اسعار سيارة مرسيدس في السعودية وانواعها ووكالتها

عند الحديث عن عالم السيارات الفخمة تحديداً فإن إسم مرسيدس سيتم ذكره بالتأكيد، حيث أن العلامة الألمانية العريقة استطاعت على مدار أكثر من قرن من الزمان، أن تقدم نفسها باعتبارها العلامة الام لصناعة السيارات الفخمة، فقدمت لنا الشركة العديد من السيارات مثل اس كلاس وجي كلاس و سي ال ايه وسيارات مايباخ الفارهة وغيرها، ولذلك ليس من الغريب أبداً أن يهيمن البحث عن اسعار سيارة مرسيدس عقول مختلف عشاق السيارات في الدول العربية والخليجية، واليوم سنعرفك على اسعار سيارة مرسيدس في السعودية تحديداً مع التعرف على وكالتها واهم المعلومات عنها هناك.

مرسيدس

قبل أنت نتعرف على اسعار سيارة مرسيدس في السعودية، دعنا نتعرف على علامة مرسيدس الألمانية للسيارات الفاخرة والحافلات والشاحنات، حيث أنها أقدم شركة سيارات في العالم، إذ تعود أصلها إلى صنع كارل بنز لأول سيارة في يناير 1886، وبعد شهور من هذا الإنجاز، انتج أيضاً گوتليب دايملر والمهندس ڤيلهلم مايباخ سيارة أخرى، وفي 1901 تم انتاج أول سيارة مرسيدس، وفي 1926، اندمجت شركتا كارل بنز وگوتليب دايملر ليصبحا شركة دايملر-بنز، التي أنتجت أول سيارات مرسيدس-بنز.

وقد اشتهرت مرسيدس-بنز، على مر السنين، بتقديم العديد من الابتكارات في التكنولوجيا والأمان لتصبح لاحقاً سمات ثابتة في كل السيارات المعاصرة، ومن ذلك الوقت ومرسيدس بنز ما زالت تتحفنا بسياراتها التي تعتبر على مر التاريخ أشهر وأفخم السيارات في العالم.

اسعار سيارة مرسيدس

وكالة مرسيدس السعودية

تُعرف شركة الجفالي للسيارات بأنها أكبر موزع مرسيدس -بنز في الشرق الأوسط، إذ تمتلك صالات عرض في جدة والرياض والدمام وعسير مزودة بورش ومراكز متطورة، وأصبح من الممكن أن يتوفر لدى شركة الجفالي قطع غيار وفنيّون خبراء في الصيانة ليس في المدن الرئيسية وحسب بل في أبعد المواقع أيضًا مما يضمن الإصلاح الفوري لسيارات مرسيدس بنز.

وظلت شركة الجفالي للسيارات (JACO) الوكيل الوحيد لشركة مرسيدس -بنز في المملكة العربية السعودية لأكثر من نصف قرن. وطوال تلك السنوات، وكان الهدف التجاري لشركة الجفالي مرسيدس هو تقديم منتجات حصرية من الطراز الأول إلى قاعدة عريضة من العملاء في السعودية، واليك اسعار سيارة مرسيدس وأشهر أنواعها التي توفرها وكالة الجفالي في السعودية.

مرسيدس اس كلاس 

اسعار سيارة مرسيدس

مرسيدس اس كلاس هي الأفخم والاكثر شهرة بين انواع سيارات مرسيدس، وقد حصلت مؤخرا على جيل جديد كلياً، وتبدأ اسعار سيارة مرسيدس اس كلاس من 615 ألف ريال سعودي لتكون السيارة الأرقى والاشهر في فئتها.

مرسيدس GLS

اسعار سيارة مرسيدس

اسعار سيارة مرسيدس GLS تبدأ من 330 الف ريال، وهي الاكبر بين مجموعة سيارات مرسيدس الاس يو في لتكون مثل مرسيدس S-Clsdd بهذه الفئة، وتأتي مع  مع محرك 6 سلندر سعة 3.0 لتر بقوة 362 حصان أو محرك 8 سلندر سعة 4.8 لتر بقوة 483 حصان، وهي كذلك تحظى بشعبية كبيرة بسبب تصميمها المهيب وقدراتها على تحمل عدد من الطرق الوعرة، فهي تمزج بين الفخامة والقدرة العالية.

مرسيدس بنز سي كلاس

اسعار سيارة مرسيدس

مرسيدس سي كلاس هي سيارة سيدان فاخرة صغيرة الحجم تتميز بتصميمها الأنيق ومقصورتها الفخمة وتقنياتها ومزايا السلامة المتقدمة لتُصبح منافساً قوياً لكلاً من بي ام دبليو الفئة الثالثة، واودي A4، وجاكوار XE، وكاديلاك ATS، وانفينيتي Q50، وتبدأ اسعار سيارة مرسيدس سي كلاس من 239,000 ريال سعودي، وهي تكون السيارة الاولى من مرسيدس للبعض نظرا لسعرها المنخفض نسبياً مقارنة بباقي سيارات مرسيدس.

مرسيدس اي كلاس

اسعار سيارة مرسيدس

تبدأ اسعار سيارة مرسيدس اي كلاس من 277,760 ريال سعودي وتعد واحدة من اروع السيارات الفاخرة المتوسطة بفئة السيدان، حيث أنها توفر لملاكها العديد من خصائص سيارات مرسيدس الافخم بحجم اصغر اسهل بالتعامل معه، وما يميزها هو تقديمها الكثير من مميزات سيدان مرسيدس الرائدة اس كلاس لكن بحجم أصغر أسهل في القيادة اليومية وأرخص كثيراً بالوقت ذاته مع تجربة ركوب مريحة جداً.

مرسيدس glb

اسعار سيارة مرسيدس

سيارات مرسيدس glb 2021 هي اس يو في فاخرة تتميز بالعملية والحجم الصغير بالوقت ذاته، حيث تأتي السيارة ما بين طرازي GLA وGLC في تشكيلة الشركة كما يوحي اسمها، وتتوفر مع 7 مقاعد لتكون بمثابة سيارة صغيرة للعائلات، وتأتي بتصميم خارجي أنيق ومقصورة عالية التقنية ومزايا سلامة رائدة في فئتها، وتأتي اسعار سيارة مرسيدس glb يبدأ من 152,000 ريال سعودي لتكون من أرخص سيارات مرسيدس المتوفرة بالسعودية وأكثرها عملية.

مرسيدس جي كلاس

اسعار سيارة مرسيدس

اسعار سيارات مرسيدس جي كلاس هي أكثر سيارة تحملاً للمهام الصعبة بين انواع سيارات مرسيدس ويبدأ اسعار سيارة مرسيدس جي كلاس من 700 ألف ريال سعودي تقريباً، وتعد الاغلى والاكثر ايقونية لدى البعض، حيث أن الكثير من المشاهير يمتلكون واحدة منها وهي أغلى سيارات مرسيدس وأكثرها أيقونية بتصميمها الذي لا يتغير كثيراً بمرور الزمن.

مرسيدس GLC

اسعار سيارة مرسيدس

تأتي اسعار سيارة مرسيدس GLC كسيارة اس يو في مدمجة لتكون من الافخم في فئتها، وهي تقدم 3 خيارات من القوة مع محركات 4 و6 سلندر بقوة 211 أو 245 أو 375 جصان، ويبدأ سعر سيارة مرسيدس GLC الكروس اوفر المدمجة من 190,000 ريال سعودي قبل الضريبة ومصاريف التسجيل لتكون هي الأخرى سيارة فاخرةى عائلية بسعر معقول نسبياً لهذه الفئة.

اقرأ أيضاً: كل ما تريد ان تعرفه عن مرسيدس مايباخ S680

معلومات Mercedes مقال
loaing icon