اسعار سيارات مرسيدس 2022 واهم المواصفات والمميزات والاسعار

يضع الكثيرين اسعار سيارات مرسيدس كهدف لهم، حيث يخططون لموعد شراء سيارة أحلامهم في الوقت الذي يتوفر معهم المبلغ الكافي لذلك، ولهذا تعد سيارات مرسيدس هي سيارات الاحلام بالنسبة للكثيرين، ما يجعلنا نستعرض لكم اسعار اغلبها اليوم.

مرسيدس اس كلاس 

اسعار سيارات مرسيدس

مرسيدس اس كلاس هي الأفخم والاكثر شهرة بين انواع سيارات مرسيدس، وقد حصلت مؤخرا على جيل جديد كلياً، وتبدأ اسعار سيارات مرسيدس اس كلاس من 615 ألف ريال سعودي، لتكون أغلى سيارات مرسيدس السيدان واكثرها رفاهية وتقدماً تقنياً.

مرسيدس GLS

اسعار سيارات مرسيدس

أما اسعار سيارات مرسيدس GLS، فهي تبدأ من 330 الف ريال، وهي الاكبر بين مجموعة سيارات مرسيدس الاس يو في لتكون مثل مرسيدس S-Clsdd بهذه الفئة، وتأتي مع  مع محرك 6 سلندر سعة 3.0 لتر بقوة 362 حصان أو محرك 8 سلندر سعة 4.8 لتر بقوة 483 حصان، وهي كذلك تحظى بشعبية كبيرة بسبب تصميمها المهيب وقدراتها على تحمل عدد من الطرق الوعرة.

مرسيدس بنز سي كلاس

اسعار سيارات مرسيدس

مرسيدس سي كلاس هي سيارة سيدان فاخرة صغيرة الحجم تتميز بتصميمها الأنيق ومقصورتها الفخمة وتقنياتها ومزايا السلامة المتقدمة لتُصبح منافساً قوياً لكلاً من بي ام دبليو الفئة الثالثة، واودي A4، وجاكوار XE، وكاديلاك ATS، وانفينيتي Q50، ويبدأ اسعار سيارات مرسيدس سي كلاس من 239,000 ريال سعودي، وهي تكون السيارة الاولى من مرسيدس للبعض والمفضلة للكثيرين لحجمها الصغير ومصروفاتها المعقولة مقارنة بسيارات مرسيدس الأكبر.

مرسيدس سي ال اس

اسعار سيارات مرسيدس

اسعار سيارات مرسيدس سي ال اس يبدأ من 335,000 ريال سعودي، وهي تتجه للرياضية أكثر من الرفاهية كسيارة سيدان تقترب من شكل الكوبيه مع السقف المائل لحدة بالخلف والتصميم الرياضي الحاد والهيكل النحيف ممشوق القوام الذي يجعلها تبدو سيارة رياضية فاخرة حقيقية.

مرسيدس اي كلاس

اسعار سيارات مرسيدس

تبدأ اسعار سيارات مرسيدس من 277,760 ريال سعودي وتعد واحدة من اروع السيارات الفاخرة المتوسطة بفئة السيدان، حيث أنها توفر لملاكها العديد من خصائص سيارات مرسيدس الافخم بحجم اصغر اسهل بالتعامل معه، ولكنها في الوقت ذاته عالية الفخامة.

مرسيدس اس ال سي

اسعار سيارات مرسيدس

سعر اسعار سيارات مرسيدس اس ال سي يبدأ سعرها من 195,000 ريال سعودي وتعد خيار رياضي للغاية من الصانعة الألمانية لتكون من اكثر سياراتها تميزاً.

مرسيدس GLE

اسعار سيارات مرسيدس

أما اسعار سيارات مرسيدس GLE فهي من افضل سيارات مرسيدس الاس يو في ومن الاكثر مبيعا في فئتها، فهي اس يو في متوسطة مع محركات قوية والكثير من انظمة الراحة والامان مع سعر يبدأ من 260 الف ريال سعودي التي تعد بين سياراتها الارخص.

مرسيدس glb

اسعار سيارات مرسيدس

اسعار سيارات مرسيدسglb 2021 هي اس يو في فاخرة تتميز بالعملية والحجم الصغير بالوقت ذاته، حيث تأتي السيارة ما بين طرازي GLA وGLC في تشكيلة الشركة كما يوحي اسمها، وتتوفر مع 7 مقاعد لتكون بمثابة سيارة صغيرة للعائلات، وتأتي بتصميم خارجي أنيق ومقصورة عالية التقنية ومزايا سلامة رائدة في فئتها، وتأتي سعر سيارة مرسيدس glb يبدأ من 152,000 ريال سعودي لتكون من ارخص سيارات مرسيدس.

مرسيدس GLA

اسعار سيارات مرسيدس

أما اسعار سيارات مرسيدس GLA التي تعد كروس اوفر تحت المدمجة،  مرسيدس gla 2021 حيث أنها تتمتع بمظهر خارجي أنيق ورياضي وتصميم داخلي فاخر والعديد من التقنيات ومزايا السلامة المتقدمة، ما يجعلها منافساً قوياً لكلاً من بي ام دبليو X1 وأودي Q3 ويبدأ سعر سيارة مرسيدس GLA من 155,000 ريال سعودي قبل الضريبة ومصاريف التسجيل، وتستمد قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة 211 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر، مع قدرة على التسارع من صفر إلى 100 كم/ ساعة خلال 6.6 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 230 كم/ ساعة.

مرسيدس جي كلاس

اسعار سيارات مرسيدس

اسعار سيارات مرسيدس جي كلاس هي أكثر سيارة تحملاً للمهام الصعبة بين انواع سيارات مرسيدس ويبدأ سعر سيارة مرسيدس جي كلاس من 700 ألف ريال سعودي تقريباً، وتعد الاغلى والاكثر ايقونية لدى البعض.

مرسيدس GLC

اسعار سيارات مرسيدس

وتأتي اسعار سيارات مرسيدس GLC كسيارة اس يو في مدمجة لتكون من الافخم في فئتها، وهي تقد3م خيارات من القوة مع محركات 4 و6 سلندر بقوة 211 أو 245 أو 375 جصان، ويبدأ سعر سيارة مرسيدس GLC الكروس اوفر المدمجة من 190,000 ريال سعودي قبل الضريبة ومصاريف التسجيل.

اقرأ أيضاً: اسعار السيارات في السعودية 2021 هيونداي وانواعها

معلومات Mercedes مقال
loaing icon