مرسيدس c63 2021 مواصفاتها وسعرها بالسعودية

إذا كنت من محبي سيارات مرسيدس، عليك ان تتعرف مع موقعنا على مرسيدس c63 2021 ايه ام جي والتي تأتي في شكلين: عادي و S. هذه السيارة الرائعة بالتأكيد تستطيع أن تولد قدرة حصانية مذهلة ومميزة تجعلك تستمتع بالقيادة على الطرقات لاسيما السريعة منها، من هنا لا تتردد في الاطلاع على التالي حتى تكون على دراية بمواصفات مرسيدس c63 2021 ايه ام جي وبسعرها في السعودية.

مرسيدس c63 2021

مرسيدس c63

عُرفت السي كلاس منذ أن تواجد في الأسواق منذ سنوات مضت، بأنها خليفة المرسيدس 190. إلا أن السيارة الخلف ومع التطور التكنولوجي الذي رافق عالم المحركات، تميزت مع الوقت بمواصفات أكثر من رائعة، لعل أبرزها تلك التي تواجد في نسخة الإيه أم جي. هذا ومن الضروري أن تعلم بأن مرسيدس c63 2021 ايه ام جي اليوم هي من أجمل السيارات على الإطلاق فضلاً عن أن محركها الجبار يسمح لها بمنافسة الكثير من السيارات التي تولد قدرات حصانية كبيرة.

مواصفات مرسيدس c63 2021

مرسيدس c63

يعطي المظهر الخارجي لسيارة مرسيدس c63 2021 ايه ام جي السيدان عددًا قليلاً جدًا من الأدلة على أدائها. بالتأكيد، تحصل السيارة على شبكة Panamericana وغطاء محرك جذاب وذو مظهر عدواني، كما ويبدو أكثر دقة من ذلك المتواجد في سيارات بي ام دبليو. تبدو إضاءة LED الشاملة مذهلة بينما تحتوي الأقواس المنتفخة على عجلات مقاس 18 بوصة أو عجلات مقاس 19 بوصة قياسية في طراز S. تلمح شارات وتجاعيد الرفارف الرقيقة إلى قوة محرك V8 بينما يُظهر الجزء الخلفي فتحات مزيفة، وجناح خلفي على الصندوق، وأطراف عادم رباعية المخارج، ومشتت هواء شرس. هذا وأصبح السقف الزجاجي البانورامي الآن قياسيًا لعام 2021.

إذا كان هناك شيء واحد لا يمكن التشكيك فيه أبدًا عند الحديث عن مرسيدس الجديدة الرائعة، فهو جودتها، هذا الأمر يلمع بشكل خاص في الداخل، حيث تجد مقصورة قيادة متقنة الصنع مليئة بمواد عالية الجودة وتشطيبات جميلة. يوجد خلف عجلة القيادة شاشة عرض رقمية مقاس 12.3 بوصة بينما يضم مركز لوحة القيادة شاشة مقاس 10.25 بوصة. تعزز الإضاءة المحيطة بـ 64 لونًا الشعور بالفخامة بينما تجعلك المقاعد الداعمة والمريحة تشعر وكأنك في المنزل. إنها مقصورة رائعة تمزج بين التكنولوجيا والتصميم الأنيق في أفضل الطرق.

محرك مرسيدس c63 2021

مرسيدس c63

المحرك الأساسي لمرسيدس مرسيدس c63 2021 هو محرك V8 مزدوج الشاحن سعة 4.0 لتر ينتج 469 حصانًا و650 نيوتن ميتر من عزم الدوران، بينما يستخدم محرك C63 S الأكثر قوة نفس المحرك ولكنه يولد 503 حصانًا و700 نيوتن ميتر من عزم الدوران. تم تجهيز كلا النموذجين بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات مع مجاذيف مثبتة على عجلة القيادة.

على الرغم من كل القوة التي تذهب إلى العجلات الخلفية، على عكس المنافسين الذين يوفرون نظام الدفع بجميع العجلات (AWD)، يمكن لـ C63 التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3.9 ثانية فقط. اختر C63 S وستحذف عُشرًا من وقت التسارع مع سرعة قصوى تصل إلى 290 كلم/ الساعة. بغض النظر عن السيارة التي تختارها، فإن ناقل الحركة الأوتوماتيكي من تسع سرعات والذي يسمى AMG Speedshift MCT يتعامل مع تغييرات التروس من دون تقديم أي متغير يدوي. سيؤدي ذلك إلى استياء أولئك الذين يحبون ترتيب التروس الخاصة بهم، ولكن ليس هناك شك في أن السيارة هي الأكثر سلاسة للانطلاق. عند الحديث عن النعومة، يتم تضمين المخمدات التكيفية كميزة قياسية، مما يسمح لك بتوجيه الركوب عند القيادة بقوة. عندما يحين وقت الاسترخاء والذهاب في رحلة طويلة، ما عليك سوى قلب التعليق إلى وضع الراحة للحصول على رحلة فاخرة ومريحة.

تقنيات مرسيدس c63 2021

مرسيدس c63

تعتمد السيارة على نظام COMAND مع شاشة لمس مقاس 10.25 بوصة واضحة وجذابة بدرجة كافية. تعد جودة الصوت ممتازة أيضًا بفضل نظام الصوت Burmester المكون من 13 مكبرًا. تشمل الميزات القياسية أنظمة Apple CarPlay و Android Auto وبلوتوث وزوج من منافذ USB وراديو HD وراديو القمر الصناعي SiriusXM. الشحن اللاسلكي اختياري في السيارة، كما هو الحال مع نقطة اتصال Wi-Fi.

تتوفر مرسيدس c63 2021 مع الكثير من مزايا السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على: نظام التحكم التلقائي في المسافة والسرعة، والمساعدة في توجيه السيارة (نظام DRIVE Assistant)، ونظام الثبات الإلكتروني ESP، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، ونظام مراقبة ضغط إطارات الهواء، ونظام كشف النقط العمياء، ونظام التحكم في ثبات المركبة (VSC)، ومساعد الرؤية الليلية Night View Assist Plus، ونظام تنبيه مغادرة المسار، ونظام منع التصادم الأمامي، و7 وسائد.

سعر مرسيدس c63 2021

مرسيدس c63

تتوفر سيارة مرسيدس c63 2021 في السعودية عند الوكيل الحصري شركة الجفالي للسيارات بأسعار تتراوح بين 325,000 ريال سعودي و500,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: مرسيدس cla 2021 اهم المعلومات والاسعار السعودية

مرسيدس معلومات Mercedes مقال
loaing icon