اتش ار في 2023 كروس اوفر عصرية تستحقها عائلتك من هوندا

قدمت الصانعة اليابانية هوندا أسطولاً من السيارات الرائعة والمميزة، وما تزال العلامة توفر الكثير من السيارات الرائعة التي تتمتع بموثوقية واعتمادية عاليتين، وهذا وأكثر جعلها بالتأكيد السيارة المفضلة للكثير من الناس في شتى أنحاء العالم. ولعل واحدة من أبرز سيارات هذا الصانع الياباني هي سيارة هوندا اتش ار في 2023 والتي سوف نتعرف اليوم عبر مقالتنا على أبرز التحديثات والترقيات بها، كما سنتعرف على أسعار عام 2022 المتاحة في المملكة العربية السعودية.

فتحات التهوئة

اتش ار في

بالرغم من أن هذه السيارة اليابانية الأنيقة من فئة الكروس اوفر تحظى بالكثير من الخصائص التي تليق بالسائق والركاب، إلا أن هوندا قررت أنه من اللازم أيضاً إضافة تصميم داخلي مميز، ويتضح ذلك عند دخولنا إلى المقصورة، فقد تظن أن السيارة لا يتواجد فيها فتحات تهوية، إلا أن هذا الأمر غير صحيح حيث أن فتحات التهوية متداخلة مع الخط الأفقي الذي يشبه خلية النحل، وهو ما يعطي تصميم جذاب وأخاذ.

تصميم الجسر

هوندا اتش ار في 2023

من الواضح أن هوندا مع الاتش ار في 2023 الجديدة أرادت أن تصبح رقماً صعباً من ناحية التصميم، وتحديداً التصميم الداخلي للمقصورة، فعندما ننظر إلى المكان الذي يمكن من خلال تغيير وضعيات القيادة وغيرها من الأمور، سوف نرى بسهولة أن هذه الازرار تطفو على جسر معلق، وهذا التصميم عصري وأكثر من رائع، كما أنه قد يتواجد في السيارات الاخرى، وبينما معظم السيارات اليوم تحظى بمنافذ يو اس بي في المقصورة الداخلية، غير أن هوندا قدمت في سيارة اتش ار في 2023 ثلاثة منافذ يو اس بي، وتعد هذه ميزة عملية بامتياز من هوندا؛ حيث أصبح بالإمكان الاستماع إلى الموسيقى وفي الوقت نفسه شحن بطارية أكثر من هاتف واحد.

امان اتش ار في

هوندا اتش ار في 2023

نصل الآن إلى أنظمة الأمان، حيث افتقر الجيل الأول من هذه السيارة بعض الشيء إلى ميزات مثل المساعدة في ازدحام المرور والتعرف على لافتات الشوارع، ولذلك قامت نسخة 2023 من هوندا اتش ار في على تصحيح حالات الغياب هذه، حيث قدمت باقة كاملة من مجموعة السلامة النشطة ومساعدة السائق الشهيرة من هوندا، والتي تضمنت البرامج التي تمت ترقيتها والتي تقدم سلوكًا أكثر فعالية التحكم التكيفي في التطواف وبرامج الحفاظ على المسار. كما يعد نظام الاستشعار من هوندا قياسيًا في كل نسخ اتش ار في الثلاثة، على عكس النسخة التي سبقت من السيارة، كما نتوقع لهذه السيارة التي قد تفتقد إلى هذه الميزات يمكن أن تتوقف من تلقاء نفسها عند ظهور شخص أو سيارة أمامها، بالإضافة إلى تمتعها بميزات أخرى لحماية حياة السائق والركاب.

تصميم الباب الداخلي

هوندا اتش ار في 2023

وفي ختام تحديثات 2023 نرى أنه من الواضح جداً أن هوندا ومن خلال سيارة اتش ار في 2023 الجديدة تريد أن تكون مهيمنة في عالم المركبات الكروس اوفر، فالمقصورة الداخلية أصبحت مدهشة للغاية حتى أنك تشعر بأن المركبة هذه رياضية وتتمتع بقدرة حصانية عالية جداً، أما عند النظر إلى تصميم الباب بالطبع يمكننا أن نتذكر وبسرعة شعار هوندا الذي كان معتمدًا للدراجات النارية.

سعر اتش ار في

الآن وبعد أن تعرفنا على كل المعلومات المتاحة عن اتش ار في 2023، إليك الأسعار والفئات الموجودة لعام 2022 في المملكة العربية السعودية لدى وكيلها الحصري شركة عبدالله هاشم المحدودة شاملةً ضريبة القيمة المضافة:

DX يبدأ سعرها من 91,885 ريال سعودي.

LX يبدأ سعرها من 103,385 ريال سعودي.

EX يبدأ سعرها من 113,735 ريال سعودي.

هوندا السعودية

أما أخيراً، فسنتعرف على وكيل هوندا في المملكة، حيث أنه لمدة تصل لأكثر من نصف قرن، تمثل شركة عبد الله هاشم المحدودة الشركة اليابانية شركة هوندا موتورز ليمتد في سوق المملكة، كما أن الشركة هي الموزع الحصري لكل ما تنتجه هوندا في المملكة العربية السعودية، وتشمل هذه المنتجات هوندا للسيارات والدراجات النارية والبحرية، والمولدات، مضخات المياه، والآلات الزراعية، جزازات العشب والرشاشات. وفي حال كنت بحاجة إلى التواصل مع شركة عبدالله هاشم للاستفسار عن أسعار سيارات الصانعة اليابانية أو عن أسعار الصيانة يمكنك استخدام الرقم الموحد: 920002208.

اقرأ أيضاً: أسنان القرش والكريستال: أبرز 5 مميزات اعجبتنا في بنتلي فلاينج سبير اس 2023

معلومات Honda مقال
loaing icon