حرب شرسة في المزاد للحصول على فيراري لافيراري ابيرتا والرقم كان قياسيا

لطالما كانت سيارات الحصان الجامح تحظى بشعبية كبيرة لدى عشاق السيارات، لا وبل كانت هي دائما في الطليعة بالمزادات ودائما ما كانت تحقق ارقاما قياسية، مثل السيارة الكلاسيكية الرياضية فيراري GTO 250. اما الان لدينا سيارة تخطت الخمسة ملايين دولار وهي واحدة من 210 نسخات فقط.

فيراري لافيراري

نظرا لأنه تم إنتاج 210 نماذج فقط من سيارة فيراري LaFerrari Aperta بين عامي 2016 و2018، ووصل 200 منها فقط إلى العملاء، فإن حقيقة أن إحدى هذه السيارات قد عرضت للبيع تعتبر أمرا نادرا بحد ذاته. عندما تم طرح مثال 2017 للبيع على Bring a Trailer الشهر الماضي، كانت السيارة قد قطعت مسافة 259 كم فقط على عداد المسافات، وكان من الطبيعي ان يبلغ سعرها الملايين.

لافيراري في المزاد

في غضون دقائق من بدء المزاد، كانت المزايدات شديدة بالفعل. كانت اشبه بحرب متوقعة، وكان هذا النموذج عبارة عن اغلى سيارة فيراري لافيراري ابيرتا على الاطلاق، وقد توقف المزاد وبيعت السيارة المميزة مقابل مبلغ نهائي 5.360.000 دولار.

مواصفات لافيراري ابيرتا

صمم فلازيو مانزوني Flavio Manzoni سيارة Ferrari LaFerrari Aperta لصالح Centro Stile Ferrari وظهرت السيارة لأول مرة في معرض جنيف للسيارات 2013. لقد كانت احتفالية بالذكرى السبعين لمصنع السيارات وكان الطراز الرائد للعلامة التجارية، تمامًا مثل 288 GTO و F40 و F50 و Enzo قبل ذلك. يأتي هذا المثال بتشطيب روسو كورسا.

في الداخل، توجد مقاعد جلدية سوداء ومقاعد Alcantara مع لمسات حمراء، وبالنسبة للاداء فتاتي سيارة فيراري لافيراري ابيرتا مزودة بمحرك V12 سعة 6.3 لتر، جنبًا إلى جنب مع محرك كهربائي. الناتج الإجمالي هو قوة كبيرة ومذهلة تبلغ 950 حصانًا وعزم دوران يبلغ 664 نيوتن متر، وتاتي ايضا مع ناقل حركة مزدوج القابض مكون من سبع سرعات.

اما بالنسبة الى تفاصيل القائمة فأن هذه السيارة حصلت على شمعات إشعال جديدة في نوفمبر 2021 وأن ​​آخر خدمة سنوية كانت من فيراري أتلانتا في مارس 2022. مع وجود 259 كم فقط على عداد المسافات، ستأتي السيارة مع ملصق نافذة، كتاب المصنع، حقيبة تخزين ذات سطح صلب وشاحن بطارية. كما أنها تحمل جميع سجلات الخدمة، وتقرير كارفاكس Carfax نظيفًا اي ان السيارة لم تتعرض ابدا لحوادث، اضافة الى عنوان المالك الاساسي في اوهايو.

اقرأ ايضا:  بنتلي 2025 الكهربائية القادمة: 1400 حصان وتسارع مخيف لا بل مؤلم

فيراري Ferrari مزادات
loaing icon