هل ستقدم نيسان نسخة أس يو في من سكايلاين؟

ظهرت نظرية جامحة في اليابان قائلة إن نيسان Skyline القادمة يمكن أن تصل على شكل كوبيه بأربعة أبواب ونسخة أس يو في. وفي هذه المرحلة، نود أن نذكرك أن هذا لا يزال يُنظر إليه على أنه شائعة. وللتذكير، أطلقت نيسان Skyline Crossover في عام 2009 كإصدار مستوحى من إنفينيتيEX37. وإلى جانب سيارة نيسان Z، يعد Skyline نموذجًا مهمًا جدًا لشركة صناعة السيارات. فقد ظهر في عام 1957 وأصبح ملكاً لشركة نيسان في عام 1966.

أنماط مختلفة

نيسان

وفقًا للشائعات، يمكن أن تقدم نيسان نسخة Skyline في أنماط مختلفة. وإذا كنت تتساءل عن الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه سيارة Skyline SUV ، فيمكنك توجيه انتباهك إلى إنفينيتي QX55 التي تم الكشف عنها العام الماضي، وهي نسخة كوبيه SUV من QX50.

لكننا نعلم جميعًا أن الجيل الثالث عشر من Skyline يشيخ. فقد تم تقديمه في عام 2013 وحصل على إعادة تصميم كبيرة في عام 2019، باعتماد وجه نيسان GT-R . وقد ظهرت شائعات في وقت سابق من هذا العام بأن Skyline يقترب من نهاية الطريق.

نيسان

لكن نائب الرئيس التنفيذي في نيسان، كان سريعًا في إخماد نيران هذه الشائعات ، قائلاً إن نيسان لن تتخلى عن Skyline أبدًا. فهل سيكون تقديم سيارة كروس أوفر Skyline أخرى طريقة نيسان للحفاظ على لوحة الإسم حية؟ سيخبرنا الوقت، على الرغم من أننا لا نستطيع أن نقول إننا متفاجئون إذا حدث ذلك.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: أسرع بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد بتجربة في مطار عسكري مهجور

نيسان Nissan أخبار السيارات شائعات
loaing icon