حقيقة شراء أودي لسيارات مكلارين

ظهر تقرير يدعي أن ماكلارين سيتم تقسيمها إلى قسمين وبيعها، مع انتقال قسم السيارات على الطرق إلى بي ام دبليو، وفريق رياضة السيارات الذي ستشتريه أودي.

بي ام دبليو تنفي

ماكلارين

وسارع المتحدث باسم بي ام دبليو إلى إنكار الشائعة لكن ممثل أودي قال إنه "يدرس بشكل روتيني أفكارًا مختلفة للتعاون" ، ملمحًا إلى أن شيئًا ما قد يحدث بالفعل وراء الكواليس، بدعم من وسائل الإعلام البريطانية.

عرض فولكس فاجن

ماكلارين

على ما يبدو، تم رفض عرض مجموعة فولكس فاجن الأول لشراء ماكلارين من خلال اودي، مع رغبة الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين في مضاعفة ما تم عرضه.

وقيل إنه تم التوصل إلى اتفاق، كان من شأنه أن ينتج عنه جميع سيارات ماكلارين باستثناء ماكلارين أبلايد، وهي الذراع المسؤولة عن أنظمة الكهرباء، والتي تم بيعها لمجموعة استثمارية خاصة في وقت سابق من هذا العام. وكانت الصفقة ستتيح لشركة فولكس فاجن طريقًا سهلًا للمنافسة في الفورمولا 1، وهو أمر كانت تفكر فيه بشأن مواصفات مجموعة نقل الحركة الجديدة المقرر تقديمها في عام 2026.

أما بالنسبة للسيارات على الطرق، فربما تم التخلص التدريجي من محركات ماكلارين لصالح وحدات أودي، على غرار لامبورغيني باستخدام محرك أودي في أوروس وبورشه باستخدام محركات أودي في موديلات مختلفة.

اقرأ أيضًا: جاكوار اف بايس ار ديناميك 2022 في جولة تفصيلية

اودي بي ام دبليو ماكلارين أخبار السيارات شائعات
loaing icon