هايبركار تواتارا SSC 2020 تظهر أخيراً بقوة تفوق بوجاتي شيرون!

لعشاق سيارات السوبر كارز وجامعيها متطلبات خاصة في السيارة التي تستطيع الفوز بقلوبهم.

قوة خارقة، سرعة غير مألوفة، تصميم منفرد وعدد نسخ قليل للغاية يشعرهم بالحصرية والتميز... وهذه الأمور كلها تجتمع في هايبركار أس أس سي تواتارا 2020 (SCC Tuatara 2020) التي تنوي الشركة إنتاج 100 نسخة منها فقط.

> تابع قناتنا على يوتيوب

عملت SCC على التشويق لهايبركار تواتارا (Tuatara) منذ وقت طويل ليتم تدشينها أخيراً، وهي تحمل محرك V8 مزدوج التيربو 5.9 لتر بقوة 1,750 حصان عند استخدام وقود E85 ، بينما يقدم قوة 1,350 حصان فقط بوقود 91 أوكتان.

هذا ما يؤدي إلى ظهور شعار او لمبة الايرباق في السيارة!

 

تستخدم الهايبركار ناقل حركة خاص للغاية من 7 سرعات أوتوماتيكي قادر على تغيير النقلات خلال أقل من 100 مللي ثانية (اسرع من رمش العين).

اقرأ أيضاً:

أسباب ظهور و رجة في السيارة عند سرعة 80 كلم/الساعة او اهتزاز على سرعة 100

 

هذا، وتأتي السيارة أيضاً بوزن إجمالي 1,247 كجم وبتصميم يخرق الهواء بسلاسة، ما يساعدها بالوصول إلى سرعات قصوى مذهلة تبلغ 483 كم/س.

تعتمد تواتارا على ألياف الكربون في هيكلها وتصميمها الخارجي، حيث تظهر بعض ألواح تلك ألياف في الخارجية، بينما ستشعرك الأبواب التي تفتح للأعلى بشكل عمودي بأنك تقود طائرة وليست سيارة، خاصة مع وجود زر لفتحهما بشكل أوتوماتيكي.

هذا وأما داخل المقصورة، فيمكنك التمتع بنظام صوتي فاخر مع شاشة لمسية لنظام الترفيه المعلوماتي وعجلة قيادة قابلة لتعديل الميل والارتفاع مع وجود عدد من أنماط القيادة ونظام لتحليل الأعطال، ومن المؤكد أن السعر سيبدأ من 1.5 مليون دولار على الأقل.

اقرأ أيضاً: افضل التقنيات في أول سيارة من سوني، ومنها ما هو مخبئ في المقاعد!

اطلاق جديد سيارات رياضية سيارات سريعة سيارات جديدة سيارات خارقة
loaing icon