خمس ميزات جذبتنا في تويوتا تندرا 2022 وعلى محبي الرحلات الانتباه جيدا

اذا كنت تبحث عن سيارة بيك أب عملية وجميلة المظهر والتصميم في آنٍ معاً، لا بد لك من أن تعلم بأن تويوتا تندرا 2022 هي بالتأكيد من السيارات التي يجب أن تحصل عليها خصوصاً وأنها جاءت بمميزات وخصائص أكثر من رائعة، بعيدا عن ميزاتها الميكانيكية والتقنية. 

الأضواء الصغيرة في نسخة TRD PRO

تويوتا تندرا 2022

عندما قدمت تويوتا سيارة تندرا 2022 الجديدة كلياً، أشارت إلى أن هذه المركبة البيك أب، سوف تتوفر بـ 6 نسخ وهي SR وSR5 وLimited وPlatinum و1794  وTRD PRO.

لكن وبالرغم من أن كل هذه النسخ مميزة ورائعة جداً، إلا أن نسخة TRD PRO قد جاءت في الناحية الأمامية مع كلمة TOYOTA بدلاً من شعار هذه العلامة التجارية اليابانية. كما وأن المميزة الأخاذة في هذه النسخة هي الثلاث إضاءات باللون البرتقال فوق كلمة TOYOTA، وهذه الميزة ترافق الـ TRD PRO فقط، وهي إلزامية في السيارات التي يكون عرضها 2 متر.

هذا وظهر في النسخة هذه ايضاً إضاءة LED تحت كلمة TOYOTA تعمل مع الإضاءة العالية.

رفارف نسخة TRD PRO

تويوتا تندرا 2022

بالرغم من أن كل النسخ كما اشرنا رائعة إلى أقصى الحدود، إلا أن تويوتا ارتأت أن تكون الـ TRD PRO جذابة جداً، فقد ظهرت الرفارف بطلاء مموه، كالذي يتواجد على السيارات العسكرية. هذه الميزة المدهشة، جعلتنا نتسمر أمام جانب التندرا 2022.

جناح خلفي على سيارة بيك أب؟

تويوتا تندرا 2022

نعم هذا الأمر صحيح، وهنا يبدو أن تويوتا مع تندرا 2022 رفعت سقف التحدي إلى مستويات عالية. صحيحٌ أننا لسنا بصدد التطرق إلى التقنيات التي رافقت السيارة والتي يمكن أن توفرها لنا الشركة المصنعة، إلا أننا ننقل لكم الأمور التي جذبتنا في تندرا 2022 عندما رأيناها. فكم من رائع وجميل أن نرى جناحا مدمجا مع الصندوق الخلفي؟

فتح الزجاج الكهربائي

تويوتا تندرا 2022

على عكس الكثير من سيارات البيك أب التي ظهرت مؤخراً، ارتأت تويوتا أنه من الأجدى والأفضل أن يُصار إلى فتح الزجاج الخلفي بالكامل أي أنه وبكبسة زر سوف ينخفض الزجاج نحو الأسفل.

خزّنوا أغراضكم تحت المقاعد الخلفية

تويوتا تندرا 2022

اذا كنتم تريدون سيارة بيك أب مميزة وجميلة التصميم ومن الرائع استخدامها للرحلات البرية والتخييم بعيداً عن صخب الحياة، فتويوتا تندرا 2022 مناسبة لكم وهي تتسع للكثير من الأغراض. إلا أن أبرز أماكن التخزين في تندرا تتواجد أسفل المقاعد الخلفية، حيث بإمكانكم إخفاء بعض الأغراض أو وضعها في مكان لا تتحرك فيه بشكل كبير.

اقرأ أيضاً: خمس ميزات أعجبتنا في جينيسس جي 80 2021 بينها شعور النسر

تويوتا Toyota مراجعات
loaing icon