سيارة معدلة هي عبارة عن فورد موستنج "اكسترا"

في عالم تعديل السيارات، تتنافس الكثير من الشركات لتقديم الأفضل، خصوصاً في هذا العصر حيث تهيمن مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك لن تفوت شركة سالين فرصة تعديل سيارة فورد موستانج S650 موديل 2024، لتحمل بعدها اسم Saleen 302 White Label، والتي ستتمتع بجاذبية إضافية.

تفاصيل جديدة للسيارة

سيارات معدلة

في شهر أبريل الماضي أشارت لنا شركة سالين إلى أنها سوف تقوم بتقديم سيارة معدلة تعتمد على سيارة فورد موستنج S650، لذلك وفي نهاية هذا العام، متعتنا سالين بمركبة رائع جداً وهي سيارة Saleen 302 White Label لعام 2024.

عملت شركة سالين على الديناميكية الهوائية في محاولة لتحسين تدفق الهواء في السيارة. من هنا تظهر الآن واجهة أمامية جديدة، تتميز بفاصل ديناميكي هوائي يوفر قوة سفلية خلال السرعات العالية. إضافة إلى ما ذكرنا، هناك فتحة تهوئة جديدة على غطاء المحرك، والتي تساعد محرك الـ V8 سعة 5.0 لتر على التنفس بشكل أفضل، إلى جانب شبكة محورية جديدة وجناح خلفي مخصص أيضًا لمزيد من الثبات لاسيما خلال دخول المنعطفات. هذا ومن الضروري أن تعرفوا أن شركة سالين قامت بتطوير الحزمة الهوائية بأكملها في نفق الرياح.

هل بات المحرك أقوى؟

سيارات معدلة

تحتفظ سيارة Saleen 302 White Label المعدلة بمحرك V8 سعة 5.0 لتر ولكن مع بعض التعديلات الإضافية مقارنة بنسخة GT، من هنا ارتفعت القدرة الحصانية إلى 517 حصان بينما كانت 493 حصان.  

المقصورة عدلت أيضاً

سيارات معدلة

يعد نظام التعليق Gen 5 Racecraft الخاص بالشركة، والمكابح الأكبر لمواكبة القوة الحصانية الإضافية، والعجلات المصممة خصيصًا، وإطارات Continental الجديدة جزءًا من خطة التعديل. هذا واقدمت شركة التعديل أيضاً على ترقية المقصورة وجعلها أفضل، حيث قامت بتركيب أدوات قياس خاصة بها لشاشات العرض الجديدة في موستنج، إضافة إلى بعض الأمور الممتعة الاخرى.

الناس أحبوها أكثر من سيارة الانتاج

سيارات معدلة

يبدأ سعر سيارة Saleen 302 White Label بـ 58800 دولار، هذا وتعدنا شركة التعديل بالمزيد في المستقبل القريب، إذ ستقدم سيارة أخرى تحت اسم Yellow Label بقوة 755 حصانًا ومركبة إضافية هي Black Label التي تتصدر المجموعة بقوة تصل 811 حصان. ستحصل كل سيارات موستنج على أحدث نظام تعليق Racecraft، وديناميكيات هوائية محسّنة وفرامل أفضل، إضافة إلى مقصورة مطورة، كما سوف تكون جميعها متاحة كسيارات كوبيه ومكشوفة.

تأسست شركة Saleen Automotive في عام 1983 على يد سائق السباق السابق ستيف سالين. لقد أظهر شغفًا ببورشه وفورد موستنج لعقود من الزمن. تم الكشف عن Saleen 302 White Label في متحف السيارات الأمريكية، وتم بث الحدث مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي. عند رؤية السيارة سارع الناس إلى القول إن هذا هو الشكل الذي كان ينبغي أن يبدو عليه نموذج الإنتاج من فورد موستنج.

اقرأ أيضاً: فن التعديل يجعل تويوتا كراون 2023 ملتصقة بالأرض مع إضافات جذابة

سيارات معدلة
loaing icon