فن التعديل يجعل تويوتا كراون 2023 ملتصقة بالأرض مع إضافات جذابة

إن ثقافة تعديل السيارات اليابانية واسعة جدًا، لدرجة أن تويوتا تقدم من مصنع Gazoo Racing الكثير من الحزم المميزة للسيارات وبعض مركبات الميني فان الخاصة بها. إضافة إلى ما ذكرنا، لا ينبغي أن يكون مفاجأة كبيرة أن يقوم أحد الأشخاص بتعديل سيارة تويوتا كراون الجديدة من خلال التخلص من نظام التعليق وتقريب الهيكل إلى الأرض، إضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى.  

إنها سيارة رائعة حقاً!

تويوتا كراون معدلة

بصرف النظر عن جعل السيارة قريبة من الأرض، يقوم توم بتثبيت سبويلر أمامي بشكل مدهش ليتناسب مع الرفارف الجانبية واللون الأسود المميز. أما عند الحديث عن الناحية الخلفية من السيارة المعدلة هذه، فيمكن أن نلاحظ بأن أطراف العادم الرباعية تبدو مبالغاً فيها ولكنها جميلة جداً، وكذلك الجناح الكبير، غير أنها لاقت استحسان الكثير من محبي السيارات لاسيما المعدلة منها.

بالانتقال إلى الناحية الخلفية، يمكن أن نشعر وكأننا أمام سيارة باستطاعتها أن تشارك في سباقات الـ DTM خصوصاً وأنها جاءت مع مخارج عادم كبيرة ومشتت هواء مميز إلى اقصى الحدود وقد جاء باللون الأسود ليتناسق مع المصابيح الخلفية السوداء والقطع المتواجدة على الأبواب ولون الجناح الخلفي والزجاج الداكن اللون.

جميعنا يريد قيادة هذه السيارة

تويوتا كراون معدلة

يستبدل توم أيضًا عجلات لصالح مجموعة مخصصة مقاس 21 بوصة تأتي باللون الأسود اللماع لمزيد من المظهر الشرس والعدواني. وبتكلفة إضافية، يمكن للمعدل استبدال الفرامل الأمامية بأخرى من نوع Brembo لأداء أفضل خلال التوقف في السرعات العالية.

ماذا عن المحرك؟

تويوتا كراون معدلة

للأسف لم يُصار إلى الإعلان عن التعديلات التي طالت المحرك، إلا أنه يبدو أن السيارة المعدلة هذه لم يتم تعديل المكينة الخاصة بها أو المقصورة الداخلية.

أما إذا قررنا أن نقوم بمقارنة بين السيارة العادية وتلك المعدلة، فيمكن أن نلاحظ بان الاختلافات في الناحية الخارجية جعلت من المركبة أجمل، وهذا يعني ان شركات التعديل يمكن أن تقدم على تغيير كراون 2023 بالأسلوب الذي تراه مناسباً غير أنه يُفضل أن يكون الهيكل منخفضاً والناحية الخلفية مع مخارج عادم ظاهرة ذلك أن التصميم العادي للسيارة يبدو مفتقراً للقوة لاسيما إذا نظرنا للسيارة من الخلف.

مواصفات محرك تويوتا كراون 2023

تويوتا كراون معدلةتويوتا كراون معدلة

في ما خص المحرك، تأتي كراون 2023 بخيارين من المحركات حيث جاءت نسختين كراون ستاندر 2023 و كراون ليمتد 2023 بمجموعة نقل حركة هايبرد مكونة من محركDOHC من أربع أسطوانات سعة 2.5 لتر يعمل بنظام توقيت الصمام المتغير الذكي VVT-i، بالإضافة إلى محرك كهربائي متصل ببطارية من نوع ليثيوم أيون بقدرة 18.1 كيلو واط.

تولد هذه المجموعة الهجينة قوة حصانية تبلغ 236 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة، مع عزم دوران يصل إلى 220 نيوتن ميتر عند 3600 دورة في الدقيقة، وهي مقترنة مع ناقل حركة من نوع ECVT. هذا وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي للعجلات AWD، مع توفير 4 وضعيات قيادة مختلفة هي mode eco وsport وnormal وev mode.

اقرأ أيضاً: لكزس تي اكس 2024 وبعض المزايا الرائعة التي أعجبتنا فيها

تويوتا Toyota سيارات معدلة
loaing icon