مفاجآت في معرض سيما 2021 من شفروليه وموبار بينها الوحش

عاد معرض التعديل السنوي سيما في عام 2021 SEMA SHOW مع الكثير من السيارات المميزة من شفروليه، فورد وموبار شركة التعديل الخاصة بشركة ستيلانتيس. 

تشكيلة شفروليه بقيادة شيفي بيست

شيفي بيست

ظهرت سيارات شفروليه في معرض سيما 2021 في لاس فيجاس بقيادة شيفي بيست وهي رؤية نموذجية لسيارة صحراوية عالية الأداء. سيارة شيفي بيست الاختبارية هي سيارة للطرق الوعرة تتسع لأربعة ركاب تعتمد على هيكل سيلفرادو المعدل الذي يتميز بهيكل بيك آب مخصص ومحرك سوبر تشارج LT4 650 حصانًا. بالإضافة إلى الوحش، تم عرض عدة شاحنات أخرى في المعرض، منها:

  • سلفرادو ZR2 2022 وهي السيارة التي تحددها شفروليه على أنها شاحنتها الرئيسية، حيث تقدم أداءً مثبتًا على الطرق الوعرة يمكن للعملاء شراؤه مباشرة من أرض صالة العرض. تتميز بإطارات MT فريدة مقاس 33 انش للطرق الوعرة مثبتة على عجلات مقاس 18 انش، ومصدات أمامية وخلفية.

  • تاهو Z71 2022 Overlanding تتصور شيفي هذه السيارة الاختبارية باعتبارها سيارة دفع رباعي مناسبة للمغامرة والاكتشاف إذ تعتمد على قدرات تاهو Z71، بما في ذلك نظام التعليق المتكيف رباعي الزاوية المتوفر، وإطارات مقاس 33 انش مثبتة على عجلات مقاس 18 انش، ومصابيح A-pillar إضافية للطرق الوعرة، ونظام تعليق مرفوع، واكثر.

  • 2021 سوبربان هذه السيارة الاختبارية تغير مكانة سوبربان من خلال خفض ارتفاع الركوب ووضع عجلات من الألومنيوم المصقول مقاس 24 انش وتتميز بغطاء وشارة سوداء للمرايا، وشبكة سوداء جديدة بالكامل عليها نص شفروليه، وملصق أسود غير لامع لغطاء المحرك.

تشكيلة سيارات موبار 

تشالنجر جواكاموليهذا العام، أعدت موبار العديد من السيارات مخصصة لتوفير الإلهام للتعديلات الخاصة بها ومعاينة العديد من القطع المعروضة، أهم السيارات التي عرضت كانت مفهوم دودج تشالنجر هولي جواكامولي للاحتفال بالذكرى الخمسين والتي تحمل شعار تشالنجر R / T Scat Pack بطابع جواكامولي والتي تتميز بإشارات قديمة تعود بنا إلى سبعينيات القرن الماضي، مع لوحة خشبية، وتطعيمات منقوشة على الأبواب والمقاعد، ولمسة ذهبية على غطاء المحرك. الطلاء الخارجي هو لون مخصص يسمى Rotten Avocado. تم عرض سيارات مميزة أخرى منها:

  •  رام 1500 TRX RexRunner التي تأتي بقوة 702 حصان يمكن أن تكون أساسًا لمتسابق صحراوي قادر، مع مفهوم RexRunner، وتتضمن كل القوة التي تحتاجها المركبة لتسلق الكثبان الرملية لذا ركزت موبار على تحسين قدرة الشاحنة الصغيرة. تشمل التحسينات الرئيسية عجلة من طراز Black Rhino Chamber ملفوفة بإطارات جوديير مقاس 37 انش.

  • مفهوم جيب رانجلر 4xe: اتخذت موبار سيارة رانجلر 4xe وزودتها بأجزاء مدعومة من المصنع وإكسسوارات من صندوق أجزاء جيب للأداء العالي. تشمل العناصر الرئيسية مجموعة رفع مقاس 2.0 بوصة مع صدمات فوكس التي تم ضبطها خصيصًا لسيارة رانجلر الهجينة. هناك أيضًا عجلات مع حلقات دائرية وظيفية. وهي مغلفة بإطارات BFGoodrich KM3 مقاس 37 بوصة.

  • مفهوم Kaiser جيب M725: لم تكن جميع السيارات الجديدة على منصة موبار، ظهرت سيارة الإسعاف العسكرية Kaiser Jeep M725 لعام 1967 والتي تم تحويلها إلى مركبة للطرق الوعرة مدعومة بمحرك V8 حديث سعة 6.4 لتر يوفر 485 حصانًا لجميع العجلات الأربع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي، وقد تم تزويدها أيضًا بعجلات Black Rhino Armory مقاس 20 انش وملفوفة بإطارات ضخمة مقاس 40 انش. من أبرز الميزات لوحة السقف المصممة خصيصًا فوق منطقة الحمولة والتي يمكن أن ترفع 16 انش.

إقرأ ايضاً: أس يو في وحش وأسود اللون: تعرف إلى مرسيدس الـ800 حصان من برابوس

سيارات معدلة أخبار السيارات SEMA معرض سيما
loaing icon