معركة محتدمة بالفيديو: إسكاليد V ضد رام 1500 TRX

قد تسأل نفسك عن أسباب سباق بين كاديلاك إسكاليد-V ورام 1500 TRX، على الرغم من أنها قد لا تكون مركبات متطابقة. كلاهما ينتج مستوى مجنونًا من القوة، وكلاهما مركبات كبيرة مصممة لنقل الأشخاص أو الأشياء، وكلاهما رائع. بفضل قناة هينيسي على يوتيوب، تدخل هاتان السيارتان بسباقين من سباقات الدراق، على طريق مشمس في هيوستن تكساس، في يوم جميل.

إسكاليد V ضد تي آر اكس 

اسكاليد رام سباق دراق خارجي

قبل أن ينطلق السباق بأقصى سرعة، لنلقِ نظرة على مواصفات TRX وإسكاليد المثيرة للإعجاب. يبلغ وقت تسارع كاديلاك إسكاليد- V من 0 إلى 97 كيلومتراً في الساعة حوالي 4.5 ثانية بفضل محرك V8 بقوة 682 حصان و885 نيوتن متر سوبر تشارجد، في حين أن وقت رام TRX من 0 إلى 97 كيلومتراً في الساعة يبلغ حوالي 4.5 ثانية، وذلك بفضل 700 حصان، و880 نيوتن متر، من محرك 6.2 لتر سوبر تشارج هيمي V8.

يبدو كلاهما متطابقًا بشكل متساوٍ على الورق، باستثناء أن الأوزان مختلفة وأنماط الهيكل مختلفة أيضاً. قد يتم دعم كاديلاك التي تزن 2820 كيلوجراماً من خلال الديناميكيات الهوائية الفائقة، بينما لسوء الحظ، فإن وزن رام البالغ 2921 كيلوجراماً قد يجعلها أبطأ من اس يو في الأمريكية الخارقة. 

معركة القوة الأمريكية 

مع أرقام القوة المماثلة و100 كيلوجرام من الوزن فقط بينهما، يجب أن تكون TRX وإسكاليد V قابلة للمقارنة على المسار أيضًا، وهي كذلك.

ما يتضح هو أن ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 10 سرعات من كاديلاك أبطأ بكثير في الاستجابة عند خط الإنطلاق، وأن TRX بثماني سرعات تنطلق بقوة أولاً، على الرغم من أن إسكاليد تواكبها حتى النهاية ولكن الفوز كان لشاحنة رام.

مع سباق إنطلاق آخر، تتفوق سيارة الدفع الرباعي الكبيرة على الشاحنة الرياضية وتصل قبلها إلى نهاية السباق، على الرغم من أن سباق رولينج يظهر كاديلاك مرة أخرى مع مشكلة ناقل الحركة بطيء الاستجابة. 

بالفيديو: سباق دراق بين الماضي والحاضر والنتيجة سوف تذهلك

كاديلاك Cadillac رام RAM أخبار السيارات سباق دراق
loaing icon