مزايا رائعة أعجبتنا في اودي كيو 3 2022 بينها مسكة باب غريبة

عندما تبحث عن الفخمامة المطلقة مع عنصر الشباب، عليك أن تعرف بأن أودي سوف تكون وجهتك بالتأكيد، خصوصاً وأنها تقدم الكثير والكثير من المركبات التي ستعجبك ولعل أبرزها، أودي كيو 3 2022 والتي سوف نتعرف على ابرز 5 أمور مميزة ظهرت فيها.

شكل الكونسول الأمامي

اودي كيو 3 2022

كي تكون السيارة مميزة جداً من الضروري أن تقدم الشركة المصنعة على تقديم أبرز التصاميم لها، إلا أن الأمر الصعب يكمن في جعل الخارج والداخل جميلين في الوقت نفسه.

لكن أودي مع كيو 3 2022، تمكنت من الوصول إلى هذا الهدف، حيث أن الكونسول الوسطي الأمامي يبدو وكأنه شاشة كبيرة الحجم تتداخل معه لوحة العدادات. بمجرد الدخول إلى المقصورة سوف تلاحظ بأن السيارة تتمتع بشاشة تنطلق من وسط الكونسول الأمامي حتى طرف المقود، إلا أن هذا الأمر ليس بصحيح، حيث أن شاشة المعلومات والترفيه متواجدة فقط في وسط الكونسول.

لوحة العدادات ونظام الملاحة

اودي كيو 3 2022

غالبية السيارات يتواجد نظام الملاحة الخاص بها في شاشة المعلومات والترفيه، إلا أن أودي كيو 3 2022 تسمح لك بتحويل شاشة لوحة العدادات إلى نظام ملاحة، مع تواجد لعداد السرعة وعداد الـ RPM ولكن بشكل صغير، هذه الميزة سوف تجعل قيادتك سهلة ومريحة.

صوت الراديو

اودي كيو 3 2022

عند النظر إلى المقصورة الداخلية سوف تلاحظ بأن الراديو ذات الأزرار غير متوفر، أي أنه متواجد في شاشة المعلومات والترفيه. الشركة المصنعة ولتسهيل القيادة والاستمتاع بها قدر الامكان، وفّرت زرًّا يسمح للسائق أو الراكب الأمامي بتعديل صوت الموسيقي ومن دون الرجوع إلى الشاشة. هذه الميزة العملية يبحث عنها الكثير من عشاق السيارات اليوم والتي لم تعد متواجدة في المركبات الحديثة والمتطورة.

تصميم مسكة الباب

اودي كيو 3 2022

لا يبدو أن الشركة المصنعة أرادت أن تكون أودي كيو 3 2022 سيارة عادية من ناحية التصميم في الداخل. فإلى جانب أن الكثير من متابعي عالم السيارات قالوا بأن التصميم الداخلي شبيه بسيارات لامبورجيني، لا بد من أن تنظروا إلى مسكة الباب الداخلية والتي تبدو رائعة الشكل مع خط أفقي يمتد إلى كل الباب الداخلي. إنتبه عليك أن تعتاد على هذه المسكة فهي غريبة بعض الشيء.

مساند الرأس

اودي كيو 3 2022

في غالبية السيارات، تتحرك مساند الرأس نحو الأعلى أو الأسفل فضلاً عن أنه يمكن أيضاً إمالتها، إلا أن اودي كيو 3 تستطيع مساند الرأس الخاصة بها أن تتحرك إلى الأمام. هذه الميزة تحمي العنق عند وقوع أي حادث غير متوقع.

اقرأ أيضاً: حفلة موسيقية في المقصورة: فولفو اكس سي 90 2022 وخمس ميزات اعجبتنا فيها

اودي Audi مراجعات
loaing icon