حفلة موسيقية في المقصورة: فولفو اكس سي 90 2022 وخمس ميزات اعجبتنا فيها

سيارات أس يو في الأوروبية باتت اليوم من الأفضل في عالم المحركات خصوصاً وانها تتميز بالكثير من المواصفات والخصائص المتطورة التي تساعد السائق خلال القيادة، لذلك سوف نتعرف سوياً على ابرز خمسة أمور أعجبتنا في سيارة فولفو XC90 2022.

نظام Pilot Assist

فولفو اكس سي 90 2022

عندما قمنا بقيادة السيارة، ساعدنا نظام Pilot Assist على توجيه السيارة، كيف؟ عند ضبط السائق السرعة والمسافة المطلوبة للمركبة التي أمامه، يراقب نظام Pilot Assist المسافة بينك وبين السيارة التي أمامك كما ويراقب العلامات الجانبية باستخدام الكاميرا. في هذه الحالة يحافظ النظام على الفترة الزمنية المحددة للسيارة التي أمامك عن طريق الضبط التلقائي للسرعة ويبقي مركبتك في مسارها من خلال توفير المساعدة في التوجيه.

حفلة موسيقية في المقصورة الداخلية

فولفو اكس سي 90 2022

بالطبع، الصوت هو أكثر بكثير من مجرد النغمات العالية. تأتي مكبرات الصوت في السيارة من نوع Bowers & Wilkins، إلا أن فولفو XC90 الجديدة باتت مزودة بإجمالي 19 مكبر صوت يتم تشغيلها بواسطة مضخم عالي الكفاءة من الفئة D بإجمالي طاقة 1400 واط. إذاً ومتى كنت من عشاق الموسيقى في السيارات، فولفو XC90 2022 سوف تجعلك تشعر وكأنك في حفلة موسيقية.

طبلون خالٍ تقريباً من الأزرار

فولفو اكس سي 90 2022

عندما دخلنا إلى المقصورة الداخلية لسيارة فولفو XC90 2022، لاحظنا بأن هذه الشركة السويدية ارتأت أن يكون الكونسول الوسطي نظيفًا من الأزرار، حيث نلاحظ بأن الطبلون لم يتضمن سوف 8 أزرار فقط تواجدت أسفل الشاشة الوسطية. هذا التصميم يضيف فخامة لا مثيل لها داخل المقصورة.

مقعد الأطفال في الصف الثاني من المقاعد

فولفو اكس سي 90 2022

يسمح مقعد الطفل المدمج في المقعد الأوسط في الصف الثاني من المقاعد للأطفال بالجلوس بشكل مريح وآمن. تم تصميم مقعد الأطفال هذا خصيصًا لتزويد الأطفال بسلامة ممتازة، جنبًا إلى جنب مع حزام أمان السيارة. تمت الموافقة على مقعد الطفل هذا للأطفال الذين يزنون 15-36 كجم وللذين لا يقل طولهم عن 97 سم.

فتحات تهوئة إضافية

فولفو اكس سي 90 2022

سوف تكون سيارة فولفو XC90 2022 أكثر من ممتازة في فترة الحر في فصل الصيف، حيث قدمت هذه الشركة السويدية أربع فتحات في الناحية الخلفية ، وسيتدفق الهواء من العامود B من طرفيه فضلاً عن فتحتين في الوسط.

اقرأ أيضاً: خمس ميزات أعجبتنا جدا في أم جي 6 بينها لون عداد السرعة الذي يتغيّر

Volvo مراجعات
loaing icon