رام تي آر اكس أصبحت بقوة بوجاتي فيرون: من فعلها؟

هواية تعديل السيارات مرغوبة لدى شريحة كبيرة من الناس في العالم لاسيما وأن تغيير السيارة شكلياً أو ميكانيكياً أمراً يجعلها محط أنظار الجميع، هذا ويتواجد أيضاً شركات تعديل سيارات عالمية من الممتع أيضاً رؤية منتجاتها على الطرقات.

مناسبة للتخييم

سيارات معدلة

تواصل شركة التعديل Hennessey ومقرها تكساس إيجاد طرق لتجميل مركبة رام 1500 TRX بالفعل، لاسيما وأنها ابتكرت لشاحنة البيك أب هذه أمور مميزة مع إصدار أوفرلاند لتعزيز الطبيعة الخارجية للشاحنة الفائقة.

هذا وتحتوي الشاحنة المعدلة أيضاً على خيمة سقف صلبة من Nimbus والتي لا ينبغي أن تستغرق أكثر من بضع دقائق لإعدادها والاستمتاع بالأوقات تحتها. في هذه السيارة المعدلة أيضاً مظلة قابلة للسحب مقاس 55 إنش وخزان مياه مضغوط سعة ثمانية جالون مثبت على رف الصندوق الخلفي.

ربما تكون أكثر العناصر المفيدة المضمنة في الحزمة هي خزانات الوقود الإضافية المزدوجة مع الأخذ في الاعتبار الاقتصاد السيء في استهلاك الوقود في شاحنة TRX.

الإضافات الأخرى

سيارات معدلة

يتوفر إصدار Overland مقابل 19،950 دولارًا وهذا رقم يعتبر طبيعيًا لاسيما وأن الشاحنة المعدلة هذه تحتوي أيضاً على الكثير من الإضافات المفيدة التي تشتمل على مصابيح محيطية LED إضافية ومقابض للإمساك. وكي تكون هذه الشاحنة جاهزة نظرياً للمغامرات، قامت شركة التعديل بإلقاء فأس مقاس 28 بوصة على جانب الصندوق والخيمة، إضافة إلى مجرفة، وسلّم لتسهيل الوصول إلى الخيمة والعناصر الأخرى المضافة حديثًا.

هذا وتعتقد شركة Hennessey أن العملاء الذين يختارون هذه الحزمة للمركبة سوف يميلون  أيضًا إلى الحصول على مجموعة المرحلة 2 للطرقات الوعرة مع إطارات مقاس 37 بوصة، ومصدات ضخمة، وترقيات أخرى.

قدرة حصانية رائعة

سيارات معدلة

بطول 228.9 بوصة (5.81 مترًا) وعرض 82.1 بوصة (2.09 مترًا) وطوله 77.6 بوصة (1.97 مترًا)، فإن هذه الشاحنة التي سميت بالـ "ماموث" هي شاحنة رائعة ذات قوة مخيفة، لاسيما وأنها تقدم قوة هائلة تبلغ 1،012 حصانًا عند 6500 دورة في الدقيقة و1313 نيوتن ميتر من عزم الدوران عند 4200 دورة في الدقيقة يتم استخراجها بواسطة محرك V8 سعة 6.2 لتر مجهز بشاحن هينيسي الفائق.

هذا وتحصل السيارة أيضاً على حاقنات وقود أكبر من Hellcat القياسية لتوفير مستويات بوجاتي فايرون من القدرة الحصانية.

إقرأ أيضاً: تعرف على ابرز اعطال نظام التعليق في السيارة

سيارات معدلة رام RAM أخبار السيارات
loaing icon