فيديو بـ40 مليون دولار: مرآب سيارات الأحلام تحت الماء تجده في دبي

دبي هي أرض الأحلام لمحبي السيارات الخارقة والفاخرة وهي موطن الأثرياء من جميع أنحاء العالم، وهذه الفيلا التي تضم مجموعة سيارات في مرآبها تحت سطح الماء والتي تصل قيمتها إلى 24 مليون دولار أميركي هي خير دليل.

فيلا نخيل جميرا الفاخرة

مرآب تحت الماء دبي خارجي

الفيلا التي قامت سوبر كار بلوندي واينيس المازر بجولة شخصية عليها لقنواتهم الخاصة، تتضمن إجمالي 1،273 مترًا مربعًا من منطقة المعيشة المغلقة، ولكن المساحة أكبر قليلاً، حيث تضم أيضًا مرجًا أماميًا منسقًا لا متناهيًا بطول 30 مترًا مع مساحة صالة وميزات مائية تحيط به. القصر نفسه جميل، مع أربعة طوابق وخمس غرف نوم وسبعة حمامات، جميعها مزينة بالرخام والخشب الصلب والزجاج الواسع والأثاث المخصص.

يتميز المنزل البالغ سعره 40 مليون دولار، والمصمم على الطراز الحديث، بألواح كبيرة من النوافذ الزجاجية وأربعة طوابق. يتمتع المنزل بإطلالات جميلة على نخلة جميرا بالإضافة إلى مسبح لا متناهي خاص عملاق ووسائل راحة فاخرة في جميع أنحاءه بما في ذلك أماكن مدبرة المنزل ومساحة ترفيهية ومطابخ متعددة. أهم ما يميز المنزل، قبل كل شيء، هو المرآب تحت الماء الذي يقع تحت سطح البحر.

مرآب السيارات الفائقة 

مرآب تحت الماء دبي

المرآب يضم 14 سيارة تحت الما، حيث كان على العمال الحفر تحت سطح البحر لبنائه وضمان قدر كبير من العزل المائي. يحتوي المرآب على سيارات خارقة تبلغ قيمتها أكثر من 24 مليون دولار، وكلها مدفوعة سراً من الخارج إلى هذه المساحة الحصرية تحت الارض تحت الماء. يحتوي المرآب على مصعد ينقلك إلى الطابق العلوي من المنزل بالإضافة إلى نافذة زجاجية في سقف المرآب تسمح لك بمشاهدة السيارة المتوقفة تحتها من المستوى الرئيسي للمنزل.

من بين مجموعة السيارات ، بوجاتي سوبر سبورت 300+، واثنتان من لا فيراري، و فيراري F12، و مرسيدس جي تي Black Series، ومكلارين سينا، وفورد جي تي.

العديد من السيارات عبارة عن إصدارات خاصة أو يتم إنتاجها بكميات محدودة. من المؤكد أن رؤية السيارات بالكامل في مكان واحد فريد من نوعه هو بالتأكيد مشهد يستحق المشاهدة. بعد التحقق من المرآب ومجموعة كبيرة من السيارات داخله، تذهب الجولة إلى باقي المنزل وتستكشف مساحات المعيشة وغرف النوم والمطابخ والمساحات الترفيهية والعديد من خيارات الترفيه في الهواء الطلق.

إقرأ ايضاً: قصة رولز رويس التي أهداها ونستون تشرشل للملك المؤسس عبد العزيز

دبي الامارات أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon