بالفيديو: مدمّر السيارات يضرب من جديد ويحرق بي ام دبليو M5 كومبيتشن

تفجير السيارات وتدميرها بطرق غريبة هي الصيحة الجديدة لكسب الكثير من المشاهدات، ولكن هذا الرجل وما فعله بسيارة بي ام دبليو ام 5 أخذ هذه الصيحة لأبعد الحدود.

مدمّر السيارات على يوتيوب 

تدمير مرسيدس جي تي

مدوِّن الفيديو الروسي ميخائيل ليتفين المشهور بقيامه عن قصد بحرق سيارته مرسيدس AMG GT 63 S في أكتوبر 2020 بسبب الإحباط. كان السبب الأساسي هو أعطال السيارة المتكررة وعدم قدرة شركة مرسيدس على إصلاحها، لذا قرّر ليتفين التخلّص منها بكل بساطة وعرض الفيديو على قناته الخاصة على موقع يوتيوب.

ومنذ حوالي عام، حطم نوافذ وكالة بورشه مستخدماً سيارة تايكان تيربو إس بعد مزاعم عن التبديل والخلط بين الدواسات.  لكن يبدو أن مقطع الفيديو الجديد الخاص به يمثل حقيقة مخيبة للآمال عن كيفية اختيار بعض الأشخاص للتدمير للانتشار على منصة التواصل الاجتماعي وكسب المشاهدات.

أم 5 محترقة وخيبة أمل كبيرة

هذه المرة، كانت الضحية سيارة بي ام دبليو ام 5 كومبيتشن ولم تكن حتى سيارته لأنها مملوكة لأحد أصدقائه. ومع ذلك، لم يكن لديه مشكلة في صب البنزين في جميع أنحاء سيارة السيدان الألمانية الفاخرة وإشعال النار فيها بإطلاق سهم ملتهب.

لم يتم تقديم أي تفسير حول سبب قيامه بذلك، لكن وسائل الإعلام المحلية تعتقد أن الأمر مرتبط بحادث مأساوي يتعلق بصديقه. في نوفمبر 2021، توفي مدون الفيديو سعيد كوبينسكي بينما كان يقود سيارة بي ام دبليو ام 4 كومبيتيشن بعد فقدانه السيطرة على السيارة في أحد شوارع وسط موسكو واصطدم بسيارة مرسيدس GL قبل أن يصطدم بسيارة فولفو XC90 وجها لوجه. وتوفي قبل وصول سيارة الإسعاف، فيما توفي الراكب الأمامي في وقت لاحق في المستشفى. على ما يبدو، فإن أحدث مقطع فيديو قام فيه ميخائيل ليتفين بتدمير ام 5 كومبيتيشن عمداً لإحياء ذكرى فقدان صديقه. 

تعد هذه الخطوة صفعة في وجه بي ام دبليو وجميع الهندسة التي دخلت في تطوير سيارة خارقة بأربعة أبواب وهي خيبة أمل كبيرة لعشاق السيارات وخاصة عشاق علامة بي ام دبليو بعد رؤية واحدة من أكثر السيارات نجاحاً في تاريخ العلامة الألمانية العريقة تحترق أمام أعينهم.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: رجل غاضب يفجر تسلا موديل اس داخلها دمية إيلون ماسك

بي ام دبليو BMW أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon