محركها اقتصادي بامتياز.. أمور أعجبتنا في هيونداي فينيو 2024

تعتبر هيونداي فينيو 2024 واحدة من أروع السيارات على الاطلاق خصوصاً وأنها جاءت ببعض المواصفات والخصائص التي تليق بالسابق وبالركاب، لذلك وفي التالي سوف نتعرف على ابرز الأمور التي اعجبتنا في هذه السيارة الكروس اوفر المتواضعة.

درجة حرارة المكيف

هيونداي فينيو 2024

في السيارات التي تأتي بأسعار ممتازة بالرغم من أنها تفتقد إلى الكثير من الخصائص التي تتواجد في السيارات الاخرى، يمكن أن يظهر تفصيل صغير في المقصورة الداخلية بشكل رائع لدرجة أنه لا يمكن التغاضي عنه. صحيح أن هيونداي فينيو لا تتوفر بالكثير من الخصائص الآسرة، إلا أن الشاشة التي تتواجد في أزرار المكيف والتي تكشف عن درجة الحرارة والتحكم بالتكييف، رائعة جداً وتعطي السيارة طابعاً حديثاً بالرغم من أنها كما ذكرنا متواضعة في ما خص الخصائص المميزة.

صرفية الوقود أكثر من رائعة

هيونداي فينيو 2024

تتوفر هيونداي فينيو 2024 بمحرك اقتصادي جداً وهو مؤلف من ثلاث اسطوانات سعة 1.0 لتر مع شاحن توربيني بإمكانه توليد قوة 120 حصان. هذه السيارة الكروس اوفر الصغيرة، لديها خزان وقود بإمكانه استيعاب 45 ليتر من البنزين. إلا أن المميز في هذا المحرك والذي يعتبر نشط بالرغم من صغر حجمه، هو صرفية الوقود والتي وصلت إلى 18.6 كلم/ لتر. عند تعبئة الحزان بالكامل، يمكن للسيارة المميزة هذه السير لمسافة 837 كلم وهذا رقم رائع حقاً.

ناقل الحركة

هيونداي فينيو 2024

الكثير من من يحبون السيارات التي تتوفر بناقل حركة غير عادي، يفضلون عدم تزود مركبتهم بناقل حركة سي في تي، لذلك واذا كنتم من هؤلاء من الضروري أن تعرفوا بأن هيونداي فينيو 2024 جاءت بناقل حركة أوتوماتيكي (ليس من نوع السي في تي) مؤلف من سبع سرعات. إن قير سي في تي وإضافة إلى ارتفاع كلفة صيانته، لديه نوع محدد من الزيوت والذي قد لا تجده إلا لدى الوكيل نفسه.

خطوة مميزة وذكية من هيونداي في سيارتها الكروس اوفر الصغيرة فينيو 2024.

ماذا عن العدادات؟

هيونداي فينيو 2024

عندما نكون أمام سيارة متواضعة المواصفات وذات سعر مميز، من المتوقع أن تكون الشركة قد وضعت الكثير من الأمور الكلاسيكية والتقليدية في المقصورة، ولكن أنظروا إلى عداد السرعة في هيونداي فينيو 2024، نعم إنه كناية عن شاشة قياس 4.2 إنش تقدم الكثير من المعلومات. هذا وجاء عداد الـ RPM وعداد السرعة Digital وليس Analog وهذه ميزة رائعة في هذا النوع من المركبات.

اقرأ أيضاً: إليك فئات هيونداي سوناتا 2024 المتوفرة في السعودية

هيونداي Hyundai مراجعات
loaing icon