بي ام دبليو اكس 5 بنسخة معدلة من مانهارت وصلت إلى أكثر من 700 حصان

لطالما كانت السيارات التي يتم تعديلها من قبل شركة مانهارت الألمانية محط أنظار الكثير من عشاق المركبات في العالم لاسيما وأن هذه السيارات تتميز عن النسخ الأصلية بالكثير من الميزات وتحديداً في ناحية التصميم، من هنا وإذا كنتم أيضاً تميلون إلى السيارات التي تصنعها بي أم دبليو لا تترددوا في الاطلاع على التالي معنا.

قدرة حصانية كبيرة

سيارات معدلة

فقد كشفت شركة Manhart Performance رسمياً النقاب عن سيارتها الجديدة المدهشة Manhart MHX5 700 والتي تعتمد على سيارة BMW X5 M Competition F95.

قياسياً تستطيع سيارة BMW X5 M Competition والتي تتبع إلى سلسلة F95 توليد أقصى قدرة قياسية تبلغ 625 حصانًا و750 نيوتن متر من عزم الدوران، لكن ارتأت مانهارت جعل نسختها الـ MHX5 700 المعدلة أكثر قوة.

إذاً يتم تشغيل سيارة MHX5 700 الجديدة بمحرك V8 سعة 4.4 لتر ينتج قوة تبلغ 730 حصانًا و900 نيوتن متر من عزم الدوران. هذا وتم تحقيق الوصول إلى هذه القدرة الكبيرة من خلال وحدة التحكم الإضافية الجديدة Manhart MHtronic ومن خلال إعادة تعيين وحدة التحكم الإلكترونية.

ميزات أخرى سوف تعجبك

سيارات معدلة

تم تجهيز السيارة بنظام مانهارت للعادم من الفولاذ المقاوم للصدأ مع صمام تحكم. ومع ذلك، يمكن توصيل نظام العادم بأنابيب سفلية من دون محولات حفازة إذا رغبت في ذلك على الرغم من عدم حصول الشركة على موافقة الكثير من البلدان لاسيما تلك التي تحافظ على البيئة.

تتميز MHX5 700 الجديدة بنظام مكابح عالي الأداء، وبنظام تعليق مانهارت، وبنوابض H&R لتعزيز ديناميكيات القيادة، كما ويمكن ضبط الترقيات الفردية الاختيارية عند الطلب.

زودت السيارة بمجموعة من العجلات باللون الأسود الساتان بمقاس 22 بوصة مع زخارف ذهبية مثبتة على إطارات بقياس 295 / 30ZR22، هذا وتتميز المقصورة الداخلية بمقابض مانهارت وأضلاع عجلة القيادة مصنوعة من الكربون.

جمال لا يوصف

سيارات معدلة

تم الانتهاء من هيكل السيارة بعناصر كربونية، وتم تزيين الجزء الخلفي بجناح من قطعتين ومشتت هواء رائع الشكل، فضلاً عن تحسين الخط الجانبي بأغطية مرايا خارجية، كما وتتميز الناحية الأمامية بغطاء محرك جذاب وبجناح سفلي. هذا وظهرت على المقصورة الخارجية مجموعة ملصقات مانهارت مع شرائط ذهبية لزيادة الجمالية.

اقرأ أيضاً: لعشاق أودي: سيارة معدلة كصاروخ مدولب بقوة تخطت الـ800 حصان

BMW سيارات معدلة
loaing icon