تحتار أين تختار الأجمل فيها: بي ام دبليو أم 8 كومبيتيشن معدلة من مانهارت

قررت شركة التعديل الألمانية مانهارت أن تبدأ عام 2022 بأسلوب مميز مع تقديم مجموعة ترقية رائعة للغاية لسيارة BMW M8 Competition مع إضافة عدد من الأحصنة فضلاً عن تزويدها بتصميم أكثر عدوانية! بهذه الطريقة، ترتقي سيارة بي أم دبليو هذه بمستوى جديد كليًا، لتصبح أكثر قوة وفخامة وأكثر حصرية!

قوة مذهلة لسيارة بي ام دبليو

سيارات معدلة

في الشكل الأساسي، يتم تشغيل سيارة BMW M8 Competition بمحرك M TwinPower Turbo V-8 سعة 4.4 لتر والذي يوفر قوة إجمالية تبلغ 617 حصانًا و750 نيوتن ميتر من عزم الدوران. لكن مانهارت تمكنت من إضافة أكثر من 200 حصان إلى المحرك، مع عدد قليل من الحيل. تتضمن هذه الحيل مجموعة أداء مقترنة بترقية نظام التيربو وترقية المبرد الداخلي وإضافة نظام عادم جديد من الفولاذ المقاوم للصدأ ينتهي بأربعة مخارج يبلغ قطر كل منها 100 ملم. نتيجة لذلك، يوفر محرك MH8 800 المعدل قوة إجمالية تبلغ 823 حصانًا و1070 نيوتن ميتر من عزم الدوران.

لا توجد أي معلومات حول كيفية تحسين هذه التغييرات لأرقام أداء السيارة على الطريق، ولكن بالتأكيد ستكون أسرع من M8 Competition الأساسية. وللتذكير، فإن تسارع السيارة المذكورة من 0 إلى 100 كلم/ الساعة يتم في 3 ثوانٍ، بينما تبلغ السرعة القصوى 305 كلم/ الساعة.

الياف الكاربون تزين السيارة

سيارات معدلة

بالطبع، السيارة التي تتمتع بهذا القدر من القوة تحتاج إلى مظهر أكثر عدوانية. لذلك، أضافت Manhart مجموعة هيكل من ألياف الكربون تتضمن: غطاء محرك مع منافذ هواء GTR، جناحًا أماميًا جديدًا، أطرافًا جانبية مميزة ومشتتًا خلفيًا مدهشًا.

تم تزيين السيارة بطلاء أزرق غير لامع ذو مظهر رائع للغاية، والذي يتناسب تمامًا مع شبكة التهوئة السوداء. اللمسات الأخيرة للمظهر الخارجي هي مجموعة جديدة من العجلات، مقاس 21 بوصة تتناسق بالطبع مع نظام تعليق مُحسَّن، ومع نوابض KW قابلة للتعديل من شأنها تحسين ديناميكيات القيادة.

مقصورة رياضية بامتياز

سيارات معدلة

تقدم شركة التعديل أيضًا بعض التحديثات على المقصورة الداخلية كي تكون مختلفة عن السيارة الأساسية، بما في ذلك عجلة قيادة من الـ Alcantara ولمسات مختلفة من ألياف الكربون. هذه الداخلية الجميلة سوف تجعلنا متحمسين إلى قيادة هذا الوحش المدولب ذات القدرة الحصانية المهولة.

اقرأ أيضاً: قفص داخلها يحميك: مانهارت تعدل بي ام دبليو ام 2 لتصبح صاروخا بـ630 حصانًا

بي ام دبليو BMW سيارات معدلة
loaing icon