مانسوري تكشف عن رولز رويس كولينان بحزمة الإمارات العربية المتحدة

عندما نتحدث عن تعديل السيارات الخارقة والفاخرة بشكل مثالي أول ما يخطر في بالنا هو شركة مانسوري وسيارة رولز رويس كولينان بطرازها المعدل خصيصاً للإمارات العربية المتحدة هي خير دليل.

تصميم خارجي من عالم الفخامة 

كولينان مانسوري خارجي

يبدو الهيكل الخارجي وكأنه مستوحى من الأحجار الكريمة بسبب اللمسات الغريبة على بعض القطع والتي تشبه الجرانيت أو الرخام. ثم نصل إلى طقم الهيكل الجديد من مانسوري، في المقدمة، هناك واجهة أمامية جديدة وموزع يعمل على خفض الأنف بشكل مرئي ليضيف لمسة عدائية لتصميم المقدمة.

وتكتسب الرفارف المعدلة منافذ علوية وسفلية على كل جانب، كما تبرز العتبات الجانبية الكبيرة الجزء السفلي من الأبواب. ويحتوي الصدام الخلفي على ناشر مع قواطع لعادم مزدوج شبه منحرف على كل جانب. تحصل منصوري كولينان الجديدة على عجلات مقاس 24 انش مع أزواج من القضبان المقوسة، وتربط القطع الصغيرة كل مجموعة لتجعلها تبدو مثل الحرف A.

مقصورة داخلية منحوتة بالجرانيت 

كولينان مانسوري الامارات داخلي

يكمل طابع الأحجار الكريمة أو الجرانيت في المقصورة الداخلية والتي نجد لمساتها على لوحة القيادة وألواح الأبواب والعتبات. كما يوجد نمط مموّج على ألواح الأبواب والكونسول الوسطي. في الخلف، يعكس المقعدان اللون الأبيض والأسود، الجانب الموجود على جانب الراكب الذي يتمتع باللون الفاتح أما الكرسي خلف السائق أغمق. ويوجد مخطط مطرز بشكل دولة الإمارات العربية المتحدة على كل مسند رأس.

فخامة أكثر وقوة أكبر 

كولينان مانسوري الإمارات محرك

تتضمن حزمة الإمارات العربية المتحدة من مانسوري أيضًا تعديلات على المحرك والتي تدفع القوة إلى 610 حصان وعزم الدوران إلى 950 نيوتن متر. لكن لم تكشف مانسوري عن تفاصيل التعديلات التي أجرتها على المحرك ولم تقدم أي تفاصيل عن السعر ايضاً، نتوقع أن تكون حزمة باهظة الثمن نظراً لأننا نتكلم عن رولز رويس.

إقرأ ايضاَ: مانسوري تحوّل أوروس إلى تحفة صفراء من رأسها إلى أخمص قدميها وداخليتها ساحرة

رولز رويس كولينان مانسوري سيارات معدلة
loaing icon