لانسيا تعود إلينا بسيارة لا تشبه السيارة بشيء

لم نعرف ما إذا كانت سيارة أم قارب أم يخت صغير. فجأة، وفي حدث عالمي، ظهرت سيارة لانسيا النموذجية Pu + Ra Zero بتصميم مستقبلي لشركة صناعة السيارات الإيطالية، وهي سيارة بدون عجلات أو نوافذ أو معظم الأشياء التي تتوقعها في.. سيارة.

عصرلانسيا الجديد

لانسيا

تقول لانسيا إن Pu + Ra Zero يمثل الحدث الأول في عصرلانسيا الجديد. وتدعي الشركة إننا سنرى السمات المميزة للشركة الإيطالية التي ستظهر مرة أخرى في النماذج القادمة.

ومن المفترض أن يتعلق ذلك بالشبكة، وهي عبارة عن شيفرون أسود كبير الحجم مزين بشرائط LED والشعار لانسيا. يعود الفضل في الشعار إلى شعارات لانسيا الكلاسيكية، من حيث أنه يعيد ترسيخ الرمح فوق الدرع الذي كان مركزيًا لجميع شعارات الشركة المصنعة العديدة قبل عام 2010.

هذا ومن الضروري القول أن سيارة لانسيا الوحيدة المعروضة للبيع اليوم، هي سيارة الجيل الثالث من طراز إبسيلون التي تباع بشكل مدهش في موطنها إيطاليا، البلد الوحيد الذي تعمل فيه العلامة التجارية. 

خطوط ناعمة وسلسة

لانسيا

تتكون لانسيا Pu + Ra Zero من خطوط ناعمة وسلسة تذكر بتصميم Aurelia B20 و Flaminia، مع سقف دائري يغمر المقصورة بالضوء، في لعبة توازن بين التصميمات الخارجية والداخلية. وفي الخلف تبرز المصابيح الخلفية المستديرة. 

وتقول لانسيا إن Pu + Ra Zero عبارة عن تقطير للغة تصميم Pu + Ra  ما يطلق عليه المبادئ التوجيهية التي ستحدد نماذجها التالية. وPu + Ra  معناها "نقية" و "جذرية". وذكرت شركة صناعة السيارات الإيطالية إنها ستعمل مع مصمم الأثاث الإيطالي كاسينا لتصميماتها الداخلية المستقبلية، وهو أمر غير واضح في هذا المفهوم لأنه لا يحتوي على جزء داخلي، فقط مجموعة عاكسة من الأضواء في المنتصف.

ومن المهم الذكر أن لانسيا مرت في حقبة ذهبية في تاريخها الطويل في الثمانينات، حيث قدمت سيارات رائعة للطرق والسباقات مثل سيارة لانسيا أش أف دلتا أنتغرال التي خاضت منافسات بطولات الراليات العالمية حاصدة المراكز الأولى في أغلب المنافسات العالمية والعربية قبل أن تتراجع مبيعات الشركة وتنسحب من الكثير من الأسواق.

اقرأ أيضًا: من أين تدخل إلى هذه السيارة.. لانسيا لم تتعرف اليها من قبل

لانسيا اطلاق جديد سيارات مستقبلية أخبار السيارات
loaing icon