لامبورجيني بوريكستا.. سيارة بمقعد واحد ليست للجميع

مع المظهر الخارجي الذي يرسم توازنًا دقيقًا بين العدوانية والقوة، فإن سيارة لامبورجيني بوريكستا Lamborghini Purixta النموذجية تتمتع بجينات والحمض النووي للتصاميم التي تعتمدها العلامة التجارية الإيطالية لخطوط سياراتها.

إنها حيوان مفترس!

لامبورجيني بوريكستا

تم إنشاء بوريكستا نتيجة جهود مكثفة، لاسيما وأنها تركز على الجمال البصري والنطاق العملي في آن معاً، مع قمرة قيادة ذات مقعد واحد لمتعة قيادة استثنائية على الطرقات.

بشكل عام تأتي تصميمات السيارات الخارقة الرائعة من خلال الأفكار الخلاقة للمصممين والشق الديناميكي الهوائي لإعطاء السيارة سرعة إضافية.

لقد أتقنت سيارات لامبورجيني هذا التوازن مع سيارات يمكنها اختراق الهواء من دون اي مشكلة ومع الاحتفاظ بالشخصية الفريدة والرائعة لهذا الصانع الإيطالي، لذلك إن إتقان بوريكستا لهذا التوازن هو الذي جعلها سيارة رائعة للغاية، لاسيما وأنها تأتي مع تقاطع لخطوط متعددة نتج عنها كتلة مع زوايا حادة، لذلك تبدو السيارة وكأنها تتحرك على الطرقات مثل حيوان مفترس.

خطوط خارجية آسرة

لامبورجيني بوريكستا

يبدو الجانب الخاص بالسيارة وكأنه نمر ينبض بالحياة، مع وجود لخطوط متعددة تعطي انطابعاً واضحاً على أن السيارة رشيقة. هذه الخطوط الجميلة تتناسق مع المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية المبهرة.

بالانتقال إلى الناحية الخلفية سوف تلاحظون كيف تحاول بوريكستا أن تكون جذابة، فلا وجود للزجاج الخلفي، تمامًا مثل معظم سيارات لامبورجيني الاخرى، كما وتظهر المصابيح الخلفية مميزة جداً وعلى شكل حرف Y، والتي أصبحت من طقوس تصميم هذا الصانع الإيطالي. ومع ذلك، يبدو الضوء الخلفي الجديد مستقبليًا بشكل غير معتاد، هو الذي يتناسق بشكل واضح مع مدخل الهواء الكبير.

المقصورة الداخلية

لامبورجيني بوريكستا

داخل قمرة قيادة لامبورجيني بوريكستا يوجد مقعد واحد فقط، الأمر الذي يمنح السائق شعوراً لا يوصف خلال القيادة السريعة. بشكل عام تشبه قمرة القيادة هذه تلك التي تتواجد في سيارات السباق بحيث لا يمكن أن يتشتت التركيز خلال القيادة بسبب الركاب الآخرين.

هذا وتتميز السيارة أيضاً بناحية أمامية شفافة ومميزة جداً مع رؤية واضحة للسائق تمتد حتى المصد الأمامي، كما وتوفر النوافذ الجانبية أيضًا وضوحاً تاماً للجانب الأيسر والأيمن من السائق، على الرغم من أنه لا يمكنك حقًا تحريك النوافذ صعوداً أو نزولاً، بالرغم من أنك قد لا تضطر إلى القيام بهذا الأمر كي لا تتأثر حركة السيارة بشكل سلبي.

لامبورجيني بوريكستا سيارة نموذجية رائعة، تتوفر بمقعد واحد، تستطيع أن تقدم لك متعة استثنائية متى قررت قيادتها على الحلبات.

اقرأ أيضاً: أغلى سيارات بونتياك بيعت في المزاد منها واحدة بـ3.3 مليون دولار

لامبورجيني سيارات نموذجية Lamborghini
loaing icon