لامبورجيني أوروس بيرفورمانتي تظهر وكأنها سيارة باتمان بعد التعديل

بشكل عام تعتبر سيارة لامبورجيني اوروس من أروع السيارات الأس يو في على الاطلاق، فهي تتمتع بتصميم جذاب وبمحرك قوي جداً لمزيد من المتعة خلال القيادة. هذا وتعد نسخة بيرفورمانتي النسخة المحبوبة من قبل شريحة كبيرة من الناس، ولكن ماذا لو تم تعديلها؟

المحرك جبار

لامبورجيني اوروس

تعتمد لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي المعدلة التي تتواجد أمامنا على محرك بيرفورمانتي الأساسي والمؤلف من ثماني اسطوانات سعة 4.0 لتر. هذا المحرك يستطيع توليد قوة 666 حصانًا و850 نيوتن متر.

إلى جانب المحرك، تأتي هذه السيارة الرائعة المعدلة بهيكل عريض مع امتدادات للرفارف في الأمام والخلف، كما وتتوفر أيضاً بسبويليرات سفلية جانبية مميزة، ومشتت هواء بأربعة زعانف، وبعض الملحقات الأخرى التي تجعل من أوروس مركبة أشبه بوحش كاسر.

جنوط رائعة

لامبورجيني اوروس

لا يتوقف الابداع عند ما ذكرنا، فالسيارة مزودة أيضاً بمجموعة من الجنوط مقاس 24 إنش سوداء اللون لتتناسب مع المظهر العام للمركبة والتي تأتي على شكل Y، كما ويظهر شعار الثور الهائج على الأغطية المركزية للجنوط. هذا وجاءت لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي مع مكابح حمراء لمزيد من الجمال. في الواقع، فإن شعارات لامبورجيني وهذه اللمسات الحمراء هي الأجزاء الوحيدة التي تتناقض مع المظهر الأسود للسيارة الكروس أوفر الغريبة، والتي برزت أيضاً مع بعض الإضافات الرياضية من ألياف الكربون.

ماذا عن المقصورة الداخلية؟

لامبورجيني اوروس

إلى جانب ما ذكرنا، جرى خفض مستوى ارتفاع السيارة وهذا أثر بشكل إيجابي على على التعامل مع المنعطفات الحادة. أما في ما خص المقصورة الداخلية، فلم يُعرف إن تم تعديلها أيضاً للتتناسب مع التصميم الخارجي، كما أن الصور لا تبرز لنا تلك الناحية من السيارة.

ليس الجميع من محبي لامبورجيني اوروس، ولكن علينا أن نعترف بأن نسخة بيرفورمانتي التي تشبه الطائرات المقاتلة جعلت السيارة أكثر جاذبية بالتأكيد. هذه التعديلات الرائعة من شأنها تحويل أي مركبة لتصبح أكثر روعة.

سيارة دفع رباعي تجمع بين الفخامة والقوة

لامبورجيني اوروس

إن سيارة لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي هي النسخة العالية الأداء من سيارة لامبورجيني اوروس المثيرة للإعجاب. تتميز السيارة بمحرك V8 سعة 4.0 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة 666 حصانًا و850 نيوتن متر من عزم الدوران، الأمر الذي سمح لبيرفورمانتي بالتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3.3 ثانية، وهذا يعني استجابة محسنة وتحكم أكثر دقة بفضل التعديلات في المحرك وناقل الحركة.

بشكل عام، تعد لامبورغيني أوروس بيرفورمانتي قطعة مميزة لأولئك الذين يبحثون عن سيارة دفع رباعي تجمع بين الفخامة التي لا مثيل لها والقوة الوحشية وديناميكيات القيادة المبهجة على أي نوع من التضاريس فكيف لو جرى تعديلها، بالتأكيد ستكون السيارة أروع من الناحية البصرية ومن ناحية الأداء أيضاً.

اقرأ أيضاً: تجرأ وعدل تسلا سايبرتراك افتراضياً.. والذهب 24 قيراط وجد مكاناً له

لامبورجيني Lamborghini سيارات معدلة
loaing icon