تجرأ وعدل تسلا سايبرتراك افتراضياً.. والذهب 24 قيراط وجد مكاناً له

هل هناك أي شيء لم يُقال عن تسلا سايبرتراك؟ ربما لا، نظرًا لأن عمليات التسليم بدأت في عام 2023، أي بعد مدة قليلة من الكشف عن مركبة البيك اب الكهربائية المميزة الشكل. ومع ذلك، على الرغم من معرفة كل شيء عنه، يستمر هذا النموذج في تصدر عناوين الأخبار لأسباب مختلفة، ولكن تخيلوا معنا ماذا لو تم تعديل سايبرتراك، بالتأكيد النتيجة رائعة ومميزة إلى اقصى الحدود.

التصميم بات اكثر جرأة

سيارات معدلة

أقدم حساب على موقع انستقرام حمل اسم 412donklife على مشاركة بعض الصور التي تطال سيارة تسلا سايبرتراك تم تعديلها بشكل افتراضي. حصلت المركبة على ترقيات مبهرة، لأنها تتجنب المظهر الفضي المعتاد وعجلات OEM التي تأتي مع أغطية ديناميكية هوائية وإطارات خاصة، لذلك وبعد عملية التعديل بات التصميم أكثر جرأة.

إن مهمة الضبط الرقمي التي تلقتها سيارة تسلا سايبرتراك رائعة حقاً، بدءًا من الطلاء الافتراضي، والذي تم تطبيقه على كل ألواح الجسم، وهي طريقة مثيرة للاهتمام لجعل هذا البيك اب أكثر تميزًا.

الإضافة الأكثر أهمية هي العجلات الجديدة. نحن لا نعرف مقدار قطرها، ولكن يبدو أنه يصل إلى حوالي 30 إنش أو نحو ذلك، ما يعني أن الإطارات نحيفة جداً وهذا بإمكانه أن يؤثر سلباً على مستوى الراحة الداخلية في المقصورة. كما انه وللحصول على لمسة جذابة جداً، تم وضع الذهب عيار 24 قيراطًا على الجنوط الضخمة هذه.

هل ستصبح هذه التعديلات واقعية؟

سيارات معدلة

تظهر هذه التعديلات الرقمية بشكل رائع على السيارة، وربما سوف يحاول أحد المالكين القيام بشيء مشابه لشاحنته الكهربائية الصغيرة في معرض SEMA لهذا العام في لاس فيغاس، حيث ستكون محط أنظار الجميع وعدسات الكاميرات بخاصة أثناء حدث كبير يتعلق بالسيارات.

بعض الأرقام الخاصة بالسيارة

سيارات معدلة

سنذكرك بأن ما يسمى سايبر بيست، وهي النسخة الأبرز من سلسلة سايبرتراك، بحيث يبلغ مداها 320 ميلاً (515 كلم)، أو أكثر من 440 ميلاً (708 كلم) مع ميزة النطاق الأطول الاختيارية. هذا الوحش الكهربائي، بحاجة إلى 2.6 ثانية للوصول إلى 100 كلم/ الساعة من السكون، كما ويصل إلى سرعة 210 كلم/ ساعة، في حين أن وزنه 4990 كيلوجرام.

أما النسخة العادية من سايبرتراك فتتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 4.1 ثانية مع سرعة قصوى تلامس ال 180 كلم/ الساعة.

اقرأ أيضاً: يمكنك امتلاك نسخة تسلا سايبرتراك من آيفون مقابل ثروة صغيرة!

تسلا سيارات معدلة Tesla
loaing icon