كل ما تريد ان تعرفه عن هافال H2

هافال h2 هي واحدة من ثلاثة طرازات اس يو في تقدمها صانعة السيارات الصينية هافال، حيث اكتسبت الشركة شعبية نظراً لما تقدمه طرازاتها من إمكانات جيدة مع سعر مناسب، في حين يتم صناعة جميع موديلاتها طبقاً لأعلى معايير التصميم والمطابقة للجودة الأوروبية.

التصميم الخارجي

هافال اتش 2 خارجي

تتميز السيارة بمظهر خارجي أنيق ورياضي مع مصابيح ليد أمامية متكاملة ملفتة للنظر LED، ومصابيح نهارية مع نظام تنظيف المصابيح الأمامية، ومساحات أوتوماتيكية، وزعنفة القرش، مع حامل الأمتعة بسقف السيارة، بالإضافة إلى كفرات مقاس 18 انش، ونظام تعليق مستقل / نظام تعليق متصل. كما تتمتع السيارة بهيكل صلب آمن عالي المتانة وفائق الصلابة، مع بنية رئيسية لمزيد من الجودة المحسنة، ويمتص الهيكل بشكل فعال جميع تأثيرات التصادم، وتُحافظ على سلامة الركاب.

المقصورة الداخلية 

هافال اتش 2 داخلي

في الداخل، تتمتع السيارة بتصميم مقصورة فاخر، مع مقاعد جلدية مريحة صديقة للبيئة، فتحة سقف بانورامية، غطاء الباب الداخلي ناعم وأنيق، ومقود متعدد الوظائف يحتوي على أزرار التحكم الصوتي والبلوتوث وتثبيت السرعة، كما يُمكنك تشغيل المحرك بكبسة زر، وتأتي بالمفتاح الإلكتروني الذكي، ولوحة توفر معلومات الرحلة، مع نظام البلوتوث غير يدوي بدون قلق، ويدعم النظام الترفيهي أبل كار بلاي، وتحكم صوتي قائم على الذكاء الاصطناعي.

يمتاز الكونسول الوسطي بألوان جذابة وتصميم فني أنيق، بالإضافة إلى وجود وحدة تخزين وإضاءة لمزيد من الراحة والرفاهية، هناك أربعة خيارات للألوان أحادية وثلاثة خيارات من الألوان الثنائية في مقصورة هافال h2، وستلاحظ بسهولة الدرز بالألوان الثنائية على المقاعد الفارهة، كما يمكن اختيار المقاعد لتتلاءم مع الكونسول الوسطي ومقبض ناقل السرعة، بالإضافة إلى تكييف أوتوماتيكي ثنائي.

المحرك وأنظمة الأمان 

هافال اتش 2 ادء

تتمتع هافال h2 بمحرك مؤلف من أربع اسطوانات على شكل I سعة 1.5 لتر مع شاحن تيربو، يستطيع توليد قوة 148 حصان وعزم دوران بقدرة 210 نيوتن متر. هذا المحرك النشيط يستهلك 11.1 لترًا من الوقود كل 100 كلم، كما ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 12.0 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 170 كلم/ الساعة. رافق المحرك المذكور علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.

تتوفر هافال h2 بالكثير من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على: وسائد هوائية أمامية مزدوجة، وسائد هوائية أمامية جانبية، وسائد هوائية ستائرية، أحزمة المقعد الأمامي قابلة للتعديل مع نظام الشد المسبق، أحزمة المقاعد الخلفية بثلاث وضعيات، نظام إيقاف ضخ الوقود في حالة وقوع حادث، حساسات خلفية، كاميرا خلفية مع نظام توجيهي للمساعدة على الوقوف،فرامل الوقوف الإلكترونية (EPB)، نظام مساعدة الفرامل، نظام الفرامل المضادة للانزلاق، نظام توزيع قوة الفرامل، نظام الثبات الإلكتروني، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام تحذير بالضوء، نظام تحذير لحزام الأمان، نظام تحذير ضد السرقة ونظام تحذير لفتح الباب الجزئي.

إقرأ ايضاً: كل ما تريد ان تعرفه عن رينو سيمبول 2023

أخبار السيارات مراجعات هافال Haval
loaing icon