كل ما تريد ان تعرفه عن رينو سيمبول 2023

رينو سيمبول 2023 هي سيارة سيدان صغيرة تحظى بشعبية في السوق بسبب العديد من الميزات الرائعة، تشتمل على تصميم خارجي أنيق، وتصميم داخلي مريح، وتقنية حديثة وموثوقية عالية، وسعر اقتصادي مناسب للميزانيات المنخفضة، بعكس السيارات الأوروبية المعروفة بأسعارها المرتفعة.

التصميم الخارجي 

رينو سيمبول مراجعة خارجي

تتمتع رينو سيمبول بتصميم خارجي أنيق وعصري يمكننا رؤيته من خلال الواجهة الأمامية الأنيقة التي تتميز بالبساطة والعملية باستثناء الحيوية التي تظهر واضح من خلال إشارات التصميم الأنيقة، الخطوط الانسيابية تجعلها فريدة ومميزة في السيارة، المصابيح الأمامية والخلفية على شكل حرف C مصممة بشكل فريد المصابيح الأمامية تستخدم تقنية LED التي تعمل في الوضع النهاري، وهي مزودة بمصدات أمامية وخلفية وجديدة باب صندوقي مزين بالكروم مع مرآة العجلات الخلفية الكهربائية مع مؤشرات الانعطاف الجانبية تجعل هذا أحد أفضل التصاميم في فئتها.

المقصورة الداخلية وأنظمة السلامة 

رينو سيمبول مراجعة داخلي

عند إلقاء نظرة على الجزء الداخلي لسيارة رينو سيمبول 2023، نجد مقصورة داخلية مريحة توفر للركاب رفاهية رائعة حيث تتسع لخمسة ركاب وتوفر مساحة تخزين داخلية فريدة تبلغ 510 لترات. تنجيد قياسي أو جلد أسود اختياري، بالإضافة إلى عجلة القيادة الجديدة المغطاة بالمواد الحديثة. تشتمل المعدات التقنية في المقصورة أيضًا على نظام وسائط متعددة MEDIA NAV 2.0 بواجهة رسومية جديدة أكثر سلاسة وسهولة في الاستخدام بفضل شاشة تعمل باللمس مقاس 7 انش ونظام ملاحة ثنائي أو ثلاثي الأبعاد قابل للتخصيص لعرض المشاهد من النظام أعلاه. 

أما عن أنظمة الأمان في سيارة رينو سيمبول تتوفر مجموعة واسعة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشمل الآتي: وسائد هوائية للسائق وللراكب الأمامي، خاصية منع انغلاق المكابح مع نظام للدعم في حالات الكبح الضرورية، نظام فصل الوسائد الهوائية للراكب A/B، التنبيه لأحزمة الأمان الغير مغلقة، خاصية الثبات الإلكتروني، غلق الباب حساس للسرعة، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نقاط تثبيت بنظام ISOFIX لمقعد الأطفال، بالإضافة إلى تحذير بصري في حالة تجاوز السرعة.

المحرك واستهلاك الوقود

رينو سيمبول مراجعة اداء

بالنسبة لمواصفات الأداء فهي من أهم العناصر في مواصفات رينو سيمبول 2023، حيث تعمل السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مع نظام حقن وقود متعدد النقاط، وهو الأكبر في فئتها، تنتج 105 أحصنة، وكفاءة عالية في استهلاك الوقود يبلغ استهلاك وقود السيارة لكل 100 كيلومتر خارج المدينة حوالي 6.4 لتر، مما يوفر تجربة قيادة ممتعة وقوة قوية مع الحفاظ على استهلاك منخفض للوقود. المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 189 كيلومترًا في الساعة.

إقرأ ايضاً: كل ما تريد ان تعرفه عن سيارة gac gs3

رينو Renault أخبار السيارات مراجعات سيمبول Symbol
loaing icon