كل ما تريد ان تعرفه عن سيارة السيدان المتميزة ام جي 5

تجمع سيارة ام جي 5 2022 السيدان بين التصميم الخارجي الرياضي والتصميم الداخلي الأنيق المليء بالمزايا التكنولوجية المبتكرة. تقدم هذه السيارة البريطانية أيضًا أداءً عمليًا واقتصاديًا، مما يوفر كفاءة استثنائية أثناء قيادتها، كل ذلك بتكلفة لا تتوقعها من سيارة السيدان المتطورة مثل ام جي 5.

سيدان أنيقة وعصرية

ام جي 5 سيدان عصرية

تتميّز سيارة السيدان العصرية ام جي 5 بتصميمها الخارجي الرياضي، فضلاً عن التصميم الجمالي المتدفق والحواف الحادة التي تعطي مظهرًا رائعًا يلفت الانتباه، حيث تحتوي السيارة على مصد من الكروم وشبكة أمامية، والسيارة محاطة بواسطة المصابيح الأمامية LED أو الهالوجين والمصابيح الخلفية. والعجلات المعدنية مقاس 16 انش كلها ميزات مرحب بها. هنالك أيضاً مجموعة من الألوان الكثيرة بما في ذلك الفضي والأزرق والذهبي.

مقصورة رحبة ومزايا تقنية مميزة 

ام جي 5 داخلي

تتميز سيارة ام جي 5 بمقصورة رحبة تتسع لما يصل إلى 5 ركاب. مقاعدها إما مصنوعة من الجلد أو مواد القماش، وهي مرتبطة بأنظمة مختلفة، بما في ذلك نظام تعديل كهربائي ونظام تدفئة وتبريد. في قلب لوحة القيادة، ستتمكن من الوصول إلى نظام الوسائط عبر شاشة اللمس الملونة مقاس 10.1 انش كما أنك ستتمكن من تشغيل الصوت وإدارة الاتصالات بأقل قدر من الضجة من دون أن تنسى الاستفادة المطلقة من نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو. علاوة على ذلك، توفر هذه الشاشة أيضًا عرض الكاميرا بزاوية 360 درجة لسيارتك، مما سيساعدك في البحث عن أي مخاطر محتملة. 

المحرك وأنظمة الأمان 

ام جي 5 مقدمة

تعمل جميع موديلات ام جي 5 بنفس المحرك سعة 1.5 لتر يستطيع أن يولد قوة 118 حصانًا والذي يوفر عزم دوران مذهل يبلغ 150 نيوتن متر يقترن مع ناقل الحركة المتغير باستمرار (CVT)، تستطيع ام جي 5 التسابق بسرعة قصوى تبلغ 180 كم / ساعة، وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 11.5 ثانية، كما تأتي بميزة الدفع الأمامي للعجلات. 

حصلت سيارة ام جي 5 على تصنيف أمان C-NCAP من فئة الخمس نجوم بفضل مجموعة تدابير السلامة الخاصة بها. من بين تلك المتاحة، يمكنك الاعتماد على كل شيء بدءًا من نظام المساعدة على الانطلاق على المرتفعات وحتى التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل والتحكم في المنعطفات إلى نظام مراقبة ضغط الإطارات.

مع مجموعة كاملة من الوسائد الهوائية ونقاط تثبيت ISOFIX، يمكنك حقًا الاستفادة من راحة البال التامة، ما يعني أن الشركة المصنعة وإلى جانب الاهتمام الكبير بالترفيه والراحة جعلت السيارة آمنة إلى أقصى الحدود.

إقرأ ايضاً: مجموعة طرازات ام جي المتميّزة في الشرق الاوسط تشهد تطويرا اساسيا بواسطة فريق تصميم بارع في لندن

سيدان MG ام جي أخبار السيارات مراجعات
loaing icon