كل ما تريد ان تعرفه عن سيارة gac gs3

سيارة gac gs3 هي اس يو في صغيرة الحجم تقدمها صانعة السيارات الصينية جاك، وتتميز السيارة بسعر تنافسي مع إمكانيات مميزة جعلت منها واحدة من أبرز السيارات في السوق، حيث تأتي بتصميم أنيق فخم وداخلية رحبة وتقنيات حديثة وأداء مميز. 

التصميم الخارجي 

جاك جي اس 3 خارجي

تتميز سيارة gac gs3 بتصميم انسيابي جذاب يظهر من خلال سقف مائل للأسفل في الناحية الخلفية مع جناح خلفي أعطى السيارة طابعاً رياضياً، في حين أن المصابيح الخلفية ذات الأضواء الليد الأنيقة تجعل كل من يمر بالقرب من السيارة ينظر إليها بتمعن. منافذ العادم المطلية بالكروم التي تتواجد أسفل مصابيح الضباب جاءت أكثر من رائعة خصوصاً وأنها تجانست مع اللون الفضي على المصد الخلفي.

أما العجلات التي رافقت سيارة gac gs3 فجاءت كبيرة مقاس 18 انش. وبالنسبة للواجهة الأمامية فتأتي بثلاثة خطوط من الكروم لتكمّل شكل المصابيح الممتد إلى الأعلى. كشافات الضباب التي تتواجد في الناحية الخلفية بدورها جاءت مستديرة وكبيرة الحجم، أولاً لرؤية أفضل وثانية كي تكون سيارة gac gs3 ذات تصميم أكثر من رائع.

المقصورة الداخلية وأنظمة الأمان

جاك جي اس 3 داخلي

عند النظر داخل سيارة gac gs3 يمكننا رؤية الداخلية المحدثة، والتي تشتمل على نوافذ كهربائية، مرايا كهربائية، قفل مركزي، مفتاح ذكي، راديو AM / FM مع دعم MP3 / WMA، منفذي USB، شاشة مقاس 8 انش، بلوتوث، 6 مكبرات صوت، عجلة قيادة مع أدوات تحكم في الصوت، مكيف يدوي، مصابيح هالوجين أمامية، وصابيح LED نهارية، مصابيح خلفية LED، حساسات خلفية لوقوف السيارات وعجلات معدنية قياس 17 انش.

تتضمن أبرز ميزات السلامة في سيارة gac gs3 : نظام ABS ونظام EPS ونظام TCS ونظام EBD ونظام مساعدة الفرامل ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

المحركات واستهلاك الوقود

جاك جي اس 3

من حيث القوة، فتستمدها السيارة قوتها من خيارين من المحركات: المحرك الأول مع نسخة جي أس مؤلف من أربع اسطوانات سعة 1.5 لتر مع ميزة الدفع الأمامي للعجلات، يستطيع أن يولد قوة 114 حصان وعزم دوران بقدرة 150 نيوتن متر. هذا المحرك الذي يستهلك 6.9 لتر من الوقود كل 100 كلم، يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 12.5 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 180 كلم/ الساعة. مقترن بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.

المحرك الثاني مع نسخة جي إي هو مؤلف من أربع اسطوانات سعة 1.3 لتر مع شاحن تيربو وميزة الدفع الأمامي للعجلات، بإمكانه توليد 135 حصان و202 نيوتن متر من عزم الدوران. يستهلك المحرك الثاني 5.9 لتر من الوقود كل 100 كلم، ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 9.0 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 200 كلم/ الساعة. أما علبة التروس فقد جاءت أوتوماتيكية من ست سرعات.

إقرأ ايضاً: الصينية الجميلة: كل ما تريد ان تعرفه عن بايك X7

أخبار السيارات GAC مراجعات
loaing icon