كل ما تريد أن تعرفه عن رنج روفر برونز كولكشن الفاخرة ورنج روفر HST P300 الجبّارة

أضافت رنج روفر الطراز الخاص الفاخر "رينج روڤر إيڤوك برونز كولكشن"، والطراز الرياضي الأقوى "P300 HST"، إلى مجموعة "رنج روڤر إيڤوك أوتوبيوغرافي"، بتفاصيل تدل على الفخامة والتميز.

تصميم رنج روفر برونز كولكشن


رنج روفر برونز خارجي

تتميز نسخة 2021 من مجموعة رينج روفر إيفوك البرونزية بعناصر تصاميم مخصصة من الداخل والخارج. بناءً على مواصفات إيفوك أس، يتوفر طراز الإصدار الخاص بثلاثة ألوان خارجية Carpathian Gray و Santorini Black و Seoul Pearl Silver.

مع ذلك، فإن ما يساعد النموذج على التميز هو السقف الكورنثي المميز المتباين، وفتحات التهوية الجانبية المصنوعة من النحاس المصقول، والعجلات المصنوعة من الألمنيوم مقاس 20 بوصة ذات خمس قضبان منقسمة باللون الرمادي الداكن اللامع.

في الداخل، يتميز إصدار برونز كولكشن بقشور Natural Grey Ash، وحصائر من مجموعة برونز كولكشن مع زوايا مغطاة بالمعدن ومقاعد من الجلد باللون الأبنوسي.

تشمل الميزات التي تأتي بها سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المصابيح الأمامية LED مع DRLs، وفتحة سقف بانورامية، ومرآة الرؤية الخلفية الداخلية "ClearSight"، ونظام المعلومات والترفيه المتقدم "Pivi Pro" مع شاشتين تعملان باللمس مقاس 10 بوصات.

محرّك وأداء رنج روفر برونز كولكشن

رنج روفر برونز اداء

الكفاءة هو الهدف الأساسي في هذه المجموعة، وبالتالي يتوفر إصدار 2021 مع محركات إنجينيوم التي تعمل بالبنزين والديزل مع مساعدة محرّك هجينة 48 فولت في طرازات D165 و D200 و P200 و P250.

ويتوفر أيضًا نموذج هجين يعمل بالكهرباء (P300e)، يأتي بمحرّك بنزين ثلاثة أسطوانات سعة 1.5 لتر مقترن بمحرك كهربائي، كما يتمتع هذا الطراز بمدى قيادة كهربائي خالص يبلغ 55 كم وتوفير في استهلاك الوقود يصل إلى 50 كم / لتر.

رنج روفر إيفوك HST P300

رنج روفر اش اس تي

مستوحاة من سيارة رنج روفر سبورت HST، تأتي رينج روفر إيفوك P300 HST 2021 مع 11 خياراً للون الخارجي و "حزمة سوداء" تضيف عناصر خارجية باللون الأسود اللامع، وعجلات معدنية باللون الأسود اللامع مقاس 20 بوصة، وملاقط فرامل باللون الأحمر.

كما يتميز الطراز إيفوك P300 HST بسقف بانورامي رياضي، ويحتوي في الداخل على عجلة قيادة من القماش المطرّز وبطانة أمامية من القماش المطرّز ايضاً ولمسات من الجلد الأبنوسي.

تتوفر ميزات مثل الباب الخلفي الكهربائي، وشاشات اللمس المزدوجة مقاس 10 بوصات، ومجموعة العدادات الرقمية مقاس 12 بوصة، ونظام الصوت Meridian مزوّدة ب 13 مكبر صوت 400 واط، ونظام الدخول بدون مفتاح، ومصابيح LED الأمامية مع مصابيح DRLs.

زوّدت بمحرّك البنزين إنجينيوم 300 حصان سعة 2.0 لتر مقترناً بعلبة تروس 9 سرعات، يتسارع هذا الطراز من صفر إلى 100 كلم في ساعة في 6.8 ثانية.

إقرأ ايضاً: سيارات الرنج روفر 2021 اسعارها السعودية

سيارات فخمة رنج روفر أخبار السيارات مراجعات
loaing icon