رنج روفر سبورت 2021 واسعارها ومواصفاتها في الامارات

 رنج روفر سبورت هي نسخة مصغرة من السيارة الرائدة ضمن مجموعة سيارات اس يو في لاند روفر رنج روفر، حيث يحلم الكثيرين بامتلاكها لما تمثله من رفاهية وفخامة وقدرة عالية بالوقت ذاته، واليكم اسعارها ومواصفاتها في الامارات.

اقرأ أيضاً: اودي a7 2021 المواصفات والسعر في الامارات

تصميم رنج روفر سبورت

تأتي رنج روفر سبورت مع مظهر رياضي أنيق، وهو ما يمكنك أن تراه بوضوح في مصداتها الأمامية والخلفية الرياضية، كما تعطينا إحساساً مميزاً بالإثارة والحداثة مع مصابيحها ليد الأمامية والخلفية كاملة الالتفاف والمزودة بمؤشرات الاتجاه الجانبية بالإضافة إلى كشافات الضباب.

رنج روفر سبورت

وعند النظر في أي مكان في السيارة ستعطيك انطباعاً بالعصرية والأناقة، بدءً من شبكها الأمامي الجديد ثلاثي الأبعاد المطعم بالكروم، وصولاً إلى فتحات غطاء المحرك المصممة من جديد لتدفق هواء محسن لوحدات التبريد، ووصولاً إلى خيارات العجلات الفاخرة والرياضية في الوقت نفسه.

رنج روفر سبورت من الداخل

أما داخل المقصورة، فسوف تجد أن رنج روفر سبورت تتمتع بمستوى مبهر من الرفاهية والفخامة، حيث أنها تضم مقاعد ذات تصميم جديد مع أقصى درجات الجاذبية وأرقاها، و يمكنك الاختيار من بين أربعة أنماط من الجلد، بما في ذلك جلد وندسور والجلد الأنيلي جزئياً، المتوفرة بدورها بثمانية ألوان مختلفة، وتتميز هذه المقاعد بلون واحد أو لون ثنائي الدرجة أو لون ثنائي الدرجة مع الجلود.

رنج روفر سبورت

وبالنسبة للتقنيات، فتأتي السيارة بإضاءة داخلية محيطية مُحسنة، ونظام ترفيهي Touch Pro Duo يجمع بين شاشتي لمس عالية الدقة مقاس 10 بوصات، ومقود كهربائي متعدد الاستخدام، ونظام صوتي محيطي ثلاثي الأبعاد MERIDIAN، يتكون من ثلاثة عشر مكبر صوتي عالي الأداء، ومداخل يو اس بي و AUX و بلوتوث و مشغل أقراص ليزرية (CD).

مواصفات رنج روفر سبورت 

رنج روفر سبورت

ومن حيث أداء رنج روفر سبورت، فهي تأتي مع خيارين من المحركات، الأول محرك بست أسطوانات سعة 3 لتر V6 يولد قوة 340 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 450 نيوتن.متر، في حين أن المحرك الثاني هو محرك بثمان أسطوانات سعة 5 لتر يولد قوة 525 حصان وعزم دوران يبلغ 625 نيوتن.متر.

اسعار رنج روفر سبورت

هذا وتأتي رنج روفر سبورت في الامارات بالاسعار والفئات التالية:

  • لاندروفر رنج روفر سبورت  3.0L V6 Black Edition 360 PS بسعر 412,230 درهم إماراتي.
  • لاندروفر رنج روفر سبورت 3.0L V6 HSE Dynamic 360 PS بسعر 460,635 درهم إماراتي.
  • لاندروفر رنج روفر سبورت 3.0L SC V6 HST 400 PS بسعر 495,810 درهم إماراتي.
  • لاندروفر رنج روفر سبورت 5.0L V8 HSE Dynamic 525 PS بسعر 562,170 درهم إماراتي.
  • لاندروفر رنج روفر سبورت 5.0L V8 SVR 575 PS بسعر 727,335 درهم إماراتي.
معلومات Range Rover مقال
loaing icon