كل ما تريد أن تعرفه عن جينيسيس G70

تعتبر جينيسيس G70 أحد أفضل السيارات الصغيرة الرياضية الفاخرة. إنها متعة في القيادة، وتتميز بتصميم داخلي من الدرجة الأولى وعلى الرغم من شراسة المنافسة في هذه الفئة فهي واحدة من أفضل الخيارات من ناحية السعر والاعتمادية.

تصميم رياضي مع لمسة من الفخامة 

جينيسيس جي 70 خارجي

تأتي المقدمة بالمصابيح الرباعية المميزة للعلامة التجارية LED رفيعة للغاية تمتد إلى الخارج مثل أجنحة شعار جينيسيس، وصممت بشبكة أمامية Crest Grille منخفضة لتعطي إنطباعاً للشراسة والقوة، ولتعكس شخصية G70 الجريئة وأدائها الرائع.

كما ويظهر جانب G70 الجديدة مميزا بغطاء محرك طويل، فيما يأتي الجزء الأمامي قصيرا مؤكدا على الحضور القوي و التصميم الرشيق للسيارة حتى عند وقوفها.

وتعزز التصميمات الجديدة كليًا للإطارات من هذا المظهر الرائع الذي تكمله فتحة الهواء الموضوعة تحت إطار الشبكة الأمامية، والمصممة لتحسين كفاءة تدفق الهواء. كما تظهر الإضاءة الخلفية الرباعية المميزة لعلامة جينيسيس فوق غطاء صندوق الأمتعة لتؤكد على هوية العلامة الفاخرة، وتضيف مخارج العادم المزدوجة والجزء السفلي من المصد الخلفي الذي يأتي بلون الهيكل مع لمسات فاخرة وجديدة على السيارة الرياضية.

مقصورة داخلية فاخرة 

جينيسيس جي 70 داخلي

في الداخل، يوفر G70 تجربة فاخرة بفضل المواد الجذابة وجودة البناء الممتازة. تصميمها المرتكز على السائق وعناصر التحكم المباشرة يلبي احتياجات عشاق القيادة. حيث تتميز بعض الموديلات بلمسات راقية مثل التنجيد الجلدي المبطن أو الزخارف المصنوعة من الألومنيوم. ظهرت مقصورة جينيسيس G70 بتصميم فاخر مطور، ويقدم لهم تجربة تنقل أنيقة ومتطورة. 

كما تحافظ جينيسيس أيضًا على الأشياء راقية من خلال تجنب الرغبة في لصق قطع ألياف الكربون الاصطناعية وعجلة قيادة مسطحة القاع في المقصورة، والنتيجة هي مقصورة تبدو أكثر فخامة. تم تجهيز كل سيارة G70 بنظام معلومات وترفيه قياسي بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.3 انش يبرز من لوحة القيادة. يتضمن الإعداد ميزات توصيل ابل كاربلاي واندرويد اوتو.

المحركات واستهلاك الوقود

جينيسيس جي 70 محركات

تأتي جينيسيس G70 جديدة بمحركين، الأول بسعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات مزود بشاحن تيربو ومحرك بسعة 3.3 لتر سداسي الإسطوانات بشاحن تيربو مزدوج. وتستفيد جميع طرازات جينيسيس من وضع القيادة "Sports+ " المضاف حديثًا، والذي يعمل على تحسين برمجة المحرك وناقل الحركة، مما يسمح للسائقين بالاستفادة الكاملة من إمكانيات الأداء المتوفرة في سيارة السيدان الرياضية الفاخرة. كما يستفيد محرك V6 سعة 3.3 لتر مع الحزمة الرياضية المزودة في الطراز الجديد، كنظام صمام العادم المتغير، ومن جهة أخرى يوفر نظام الدفع الرباعي الديناميكي الجديد وضع "دريفت مود" المدمج، وبذلك فهي تدمج بين الفخامة والأداء العالي.

وفقًا لوكالة حماية البيئة (EPA)، فإن أكثر طرازات G70 كفاءة هي نسخة الدفع الخلفي بمحرك تيربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر.

حصلت هذه السيارة على تصنيفات 35 كيلومتراً في الغالون في المدينة و 48 كيلومتراً في الغالون على الطريق السريع و40 كيلومتراً في الغالون مجتمعة.

إقرأ ايضاً: جينيسيس GV60 تفوز بجائزة ريد دوت 2022 عن فئة تصميم المنتج

جينيسيس Genesis G70 أخبار السيارات مراجعات
loaing icon