خمس ميزات أعجبتنا في هيونداي باليسيد 2022 خاصة عندما تشغل إشارات الانعطاف

في وقت أصبحت فيها سيارات اأس يو في هي الأبرز في عالم المحركات، كان من الطبيعي على شركة هيونداي أن تقدم الكثير والكثير من الأمور الرائعة في سياراتها التي تنتمي إلى هذه الفئة، لذلك سوف نتعرف سوياً على ابرز خمسة أمور أعجبتنا في سيارة هيونداي باليسيد 2022.

عندما تشغل إشارات الانعطاف

هيونداي باليسيد 2022

يبدو أن هيونداي باليسيد تهتم بسلامة السائق والآخرين المتواجدين على الطرقات. فعند تشغيل إشارات الانعطاف خلال القيادة، سوف تعمل الكاميرات المتواجدة أسفل المرايا الجانبية. فمثلاً، عندما تقرر الذهاب إلى اليمين وعند تشغيل إشارة التوجه نحو اليمين سوف تظهر في لوحة العدادات صورة متحركة صادرة من المرآة الخارجية اليمنى تظهر لك كل شيء يتواجد في هذه الناحية، هذه الحالة تنطبق على الناحية اليُسرى من السيارة أيضاً.

خاصية الـ Passenger Talk

هيونداي باليسيد 2022

تتضمن سيارة هيونداي باليسيد ميزة رائعة جداً وهي الـ Passenger Talk. تقوم هذه الخاصية بالتقاط صوت السائق من خلال ميكروفون أمامي ليُصار إلى إعادة بثّه إلى الناحية الخلفية من خلال مكبرات الصوت. كي يتم تشغيل هذه الميزة، على السائق الضغط على Passenger Talkعلى الشاشة الرئيسية. هذه التقنية مهمة جداً في السيارات الأس يو في الكبيرة لاسيما تلك التي تتمتع بثلاثة صفوف للمقاعد.

أنظروا إلى السقف

هيونداي باليسيد 2022

غالبية السيارات لاسيما تلك التي تنتمي إلى فئة المركبات الأس يو في، تتضمن فتحة سقف واحدة قد تكون أحياناً بانورامية، غير أن هيونداي باليسيد 2022، احتوت على فتحتين للسقف بدل الواحدة مع غطاء لكل منهما. هذه الميزة قد لا نجدها في السيارات في يومنا هذا بالرغم من أنها ممتعة وتسمح للنور بأن يدخل بكمية كبيرة إلى داخل المقصورة.

اسهل طريقة للوصول إلى الصف الثالث

هيونداي باليسيد 2022

يعاني الكثير من الأشخاص الذين يبغون الوصول إلى الصف الثالث من المقاعد في السيارات، غير أن هيونداي وفي باليسيد 2022، وضعت زرًا في مقعد الصف الثاني من شأنه أن يحرك هذا الأخير إلى الأمام ومن دون أي تدخل من أي شخص كما أن المقعد سوف يتحرك بنسبة كبيرة إلى الأمام لراحة تامة للركاب.

راحة مطلقة في الصف الثالث

هيونداي باليسيد 2022

غالبية السيارات الكبيرة الحجم التي تنتمي إلى فئة الأس يو في تتضمن ثلاثة صفوف من المقاعد، إلا أن سيارة هيونداي باليسيد 2022 وفي الصف الثالث الخاص بها، يمكن للركاب إمالة ظهر هذه المقاعد إلى الأمام أو الوراء لمزيد من الراحة لرحلة هادئة وممتعة.

اقرأ أيضاً: تسمع صوت محركها من الداخل: خمس ميزات أعجبتنا في فيراري 296 جي تي بي

هيونداي Hyundai Palisade باليسايد مراجعات
loaing icon