كاديلاك تطلق العنان لنسخ الحلبة من وحش الأداء العالي سي تي 4 في بلاك وينج

استعدوا جيداً! فشركة كاديلاك ستطلق نسخاً مميزة خاصة من سيارة كاديلاك سي تي 4 في بلاكوينج المهيبة في يوليو. وقامت مؤخراً بنشر صور جديدة تشويقية للنسخة الجديدة التي تحمل اسم "سي تي 4 في بلاكوينج تراك اديشن" تظهر فيها ثلاث سيارات من طراز التراك اديشن الجديد بألوانه الثلاثة المميزة التي تحمل معنى مميز. وقد أطلقت كاديلاك هذه النسخ احتفالاً بنجاح الشركة في بطولة IMSA Sportscar. وستأتي النسخة الجديدة  كاديلاك سي تي 4 في بلاكوينج تراك اديشن (Cadillac CT4-V Blacking Track Edition) بميزات داخلية وخارجية جديدة، سيتم لاحقاً الإعلان عن خصائص هذه النسخة.

كاديلاك سي تي 4 في بلاكوينج تراك Track Edition

تتميز نسخة التراك اديشن بميزات خارجية تجعل الفرق بينها وبين نسخة البلاكوينج العادية بارزاً. ومن الصور التشويقية يمكن الاستنتاج بأن إحدى ميزاتها هو الجناح الأمامي المصنوع من ألياف الكربون المكشوفة، وتتخلله علامة IMSA بارزة باللون الأحمر. بينما نلاحظ على غطاء المحرك والجوانب وجود شرائط ملصقة تشبه نقش علامة سلسلة V الرياضية من كاديلاك. وما أعتبره لمسة مميزة حقاً هي قدوم نسخ التراك اديشن التي تأتي باللون الأبيض، أي النسخة التي تدعى Road Atlanta، مع مرايا باللون الأحمرالداكن، ما يعطي السيارة البيضاء الرياضية جمالية مميزة.
وبالحديث عن الألون: كشفت كاديلاك عن نسخة سي تي 4 في بلاكوينج تراك اديشن في صور تشويقية تضمنت ثلاث سيارات من النسخة الجديدة بثلاث ألوان مختلفة، وسُميت هذه الألوان الثلاثة على أسامي حلبات حققت عليها كاديلاك نجاحات كُتبت في تاريخها. وأسماء الألوان هي: Sebring،  وWatkins Glen، و Road Atlanta. ومن الثلاثة ألوان لها الطراز، يرجح أن يتم إنتاج 99 وحدة فقط من كل لون.

وبالنسبة إلى التعديلات الميكانيكية، فمن المتوقع أن تضاف على هذه النسخ بعض التعديلات التي تعطيها قوة زائدة، ولكن لا شيء مؤكد حتى إشعار آخر. أما بالنسبة إلى التصميم الداخلي، فبالطبع يحصل على لمسات مميزة تميز هوية الطراز الجديد. وتختلف هذه الميزات بحسب اسم النسخة التي تأتي باسم اللون الي تحمله، حاملة معه علامة IMSA.

النسخ الثلاثة ومميزاتها

Cadillac CT4-V Blackwing Track Edition Road Atlanta(يمكنكم الإضطلاع على خصائص النسخ في الصور أعلاه)

بالنسبة إلى نسخة Sebring IMSA Edition، فتأتي باللون الأسود المميز الذي يدعى Maverick Noir Frost احتفالاً بفوز كاديلاك في عام 2021 و2022 بسباق Sebring في فلوريدا على حلبة Sebring. وهو سباق يدوم لاثنتي عشرة ساعة، وينتهي في الليل، ولهذا السبب أعطي هذا اللون الأسود المميز لهذه النسخة التي سُميت على اسم الحلبة. كما تتميز أيضاً بكاليبرات باللون البرونز، وبداخلية إما باللون البيج أو باللون الرمادي الفاتح، مع لمسات تميز نسخة التراك اديشن.

أما نسخة Watkins Glen IMSA، فتأتي بذات لوني المقصورة المتوفرة لدى النسخة أعلاه. ولكن تأتي هذه النسخة بطلاء خارجي أزرق جميل، مع كاليبرات باللون الأزرق أيضاً. وتأتي بهذا اللون دلالة على لون حواجز الحماية ذات اللون الأزرق الفاتح التي تضع حدود الحلبة التي سميت هذه النسخة على اسمها، حلبة Watkins Glen.

أما نسخة Road Atlanta IMSA Edition، فتأتي بلون أبيض خاص بكاديلاك (كاللونين السابقين)، يرمز إلى الجو المحتدم في حلبة Road Atlanta. وتأتي داخليتها إما باللون الأحمر، أو بلمسات من الرمادي الفاتح. ويتميز التصميم الخارجي بمكابح حمراء، ومرايا حمراء داكنة، وخط أحمر يمتد مع طول الأجنحة الجانبية المصنوعة من ألياف الكربون.

اقرأ أيضاً: كانت سيارة باسم آخر مشهور: تعرف على كاديلاك إسكالايد الفاخرة بجميع أجيالها

كاديلاك Cadillac سيارات عضلية أخبار السيارات
loaing icon