كاديلاك تطلق اسكاليد 2025 بوجه جديد والمزيد من الميزات

في أعقاب إطلاق سيارة كاديلاك إسكاليد IQ الكهربائية، قامت شركة صناعة السيارات الفاخرة على تحديث إسكالايد الذي يعمل بالبنزين لعام 2025، لتتمتع إسكاليد الجديدة الآن بوجه جديد، وشاشة لمس ضخمة.

تشبه نظيرتها الكهربائية

كاديلاك إسكاليد

إذا كانت سيارة إسكاليد التي تعمل بالوقود تشبه إلى حد كبير نظيرتها الكهربائية، فذلك لأن كاديلاك استعارت عناصر الإضاءة من طرازIQ . وتتزين إسكاليد بمصابيح أمامية عمودية مع لمساتفي  LED كل ركن من أركان المصد، بينما يزين شعار كاديلاك الجديد المضيء غطاء المحرك، وفي طرازات V-Series وما فوقها، تتم إضاءة في محيط الشبكة.

كذلك تتوفر عجلات مقاس 24 بوصة في إسكاليد العاملة بالوقود لأول مرة، لكن العجلات مقاس 22 بوصة لا تزال تأتي بشكل قياسي. ويمكنك إقران عدد قليل من خيارات العجلات الجديدة هذه بألوان طلاء جديدة مثل Aegean Stone Green أو Deep Sea Metallic Blue أو Latte Metallic البرونزي الفاتح.

تحديثات المقصورة

كاديلاك إسكاليد

افتح الأبواب الكهربائية الجديدة ووستجد شاشة عرض ضخمة على لوحة العدادات بقياس 55.0 بوصة من تغطي كامل الكنسول العلوي. ويحصل السائق على شاشة مقاس 35.0 بوصة، بينما يمتلك الراكب الأمامي شاشة تعمل باللمس مقاس 20.0 بوصة مزودة بإمكانيات بث الفيديو.

ولا يزال نظام Apple CarPlay  وAndroid Auto اللاسلكي موجودين بشكل قياسي، ويمكن للركاب في الصف الثاني الوصول إلى شاشات تعمل باللمس مقاس 12.6 بوصة مع حزمة Executive Second Row الاختيارية المجهزة. كذلك هناك المزيد من اللمسات المصنوعة من ألياف الكربون محاطة بجلد أسود اللون.

مجموعة الدفع

كاديلاك إسكاليد

تتمتع إسكاليد 2025 بنفس محرك V-8 سعة 6.2 لترات كما في العام الماضي بقوة 420 حصانًا. ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. لكن الخبر السيئ لجميع محبي الديزل هو أن محرك Duramax سعة 3.0 لتر لم يعد موجودًا. ومع ذلك، لا تزال سيارة Escalade-V تتمتع بمحرك V-8 فائق الشحن سعة 6.2 لترات بقوة 682 حصانًا.

ويحصل Escalade-V أيضًا على واجهة أمامية أكثر عدوانية وتتميز بشبكة سفلية أكبر لتبريد أفضل. وبصرف النظر عن إسكاليد الأساسية، فإن كل طراز يحصل على أحدث نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة 4.0 مع نظام التعليق المتكيف Air Ride، كما أن نظام Super Cruise قياسي في جميع المجالات.

سيتم طرح طرازي كاديلاك إسكاليد القياسية وإسكاليد V 2025 للبيع في وقت لاحق من هذا العام، لكن الشركة لم تعلن عن الأسعار بعد.

اقرأ أيضًا: رذاذ الفلفل بين ميزاتها: كاديلاك مدرعة مضادة للرصاص لاحتلال الطريق

كاديلاك اطلاق جديد Cadillac اسكاليد Escalade
loaing icon