فيديو.. لانسر ايفو وسوبارو امبريزا تتحديان بعضهما في سباقات دراق ممتعة

في منطقة الخليج العربي، تعشق فئة كبيرة من الشباب عالم السرعة والمركبات الصاروخية والتي تقدم الكثير من الحماس لاسيما خلال سباقات دراق حيث ترتفع دقات القلب خلال الانطلاقة. في التالي سوف نستمتع بسباقات دراق جمعت بين سيارتين يابانيتين مميزتين.

السيارات المتنافسة

سباق دراق

سباقات دراق الممتعة هذه تجمع بين سيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو وسيارة سوبارو امبريزا دبليو آر أكس اس تي آي. هذا وتعتبر سيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو الزرقاء، والمعروفة شعبياً باسم "Evo"، هي نسخة من Evolution IX وقد تم إنتاجها بين عامي 2005 و2007. من ناحية أخرى، لم يكن لدى سوبارو امبريزا دبليو آر أكس اس تي آي سوى ثلاثة أجيال، ومن المرجح أن تكون السيارة التي أمامنا مثالاً ظهر بين العام 2000 والعام 2008.

إضافة إلى ما ذكرنا، خلال التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين، تنافست هذه السيارات بشكل محتدم في عالم الراليات وبالتحديد على الحصى وعلى الإسفلت وقد نالت اعجاب الكثير من محبي المركبات الرياضية.

التسابقات

سباق دراق

حسنًا، يبدو أن هاتين السيارتين تريدان تذكيرنا بالأيام الجميلة لاسيما عندما تنافستا في عالم الراليات.

خلال التسابق الأول، تنطلق سوبارو امبريزا دبليو آر أكس اس تي آي بشكل أكثر من رائع وتتمكن من التفوق على سيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو الزرقاء وقد استمر هذا التفوق من البداية حتى الوصول إلى خط النهاية.

  • حققت سوبارو امبريزا دبليو آر أكس اس تي آي من 0 إلى 400 متر زمن قدره 13.18 ثانية
  • حققت ميتسوبيشي لانسر ايفو من 0 إلى 400 متر زمن قدره 12.42 ثانية

خلال التسابق الثاني، أيضاً تنطلق السيارة البيضاء بشكل أفضل من السيارة الزرقاء ما يعني أنها تستطيع الوصول إلى خط النهاية في المركز الأول وبشكل سهل جداً.

  • حققت سوبارو امبريزا دبليو آر أكس اس تي آي من 0 إلى 400 متر زمن قدره 11.87 ثانية
  • حققت ميتسوبيشي لانسر ايفو من 0 إلى 400 متر زمن قدره 13.88 ثانية

أما التسابق الثالث فقد شهد هذه المرة تفوق لسيارة سوبارو على سيارة ميتسوبيشي خلال الانطلاقة، وقد استمر التفوق حتى وصول السيارتين إلى خط النهاية.

  • حققت سوبارو امبريزا دبليو آر أكس اس تي آي من 0 إلى 400 متر زمن قدره 47.87 ثانية
  • حققت ميتسوبيشي لانسر ايفو من 0 إلى 400 متر زمن قدره 12.93 ثانية

اقرأ أيضاً: فيديو.. هيونداي ايونيك 5 أن تحاول التفوق على لامبورجيني أفينتادور في سباق دراق

ميتسوبيشي سوبارو Subaru Mitsubishi سباق دراق
loaing icon