فيديو.. دودج تشارجر تدمر كل سيارة نافستها في معارك سباقات دراق

ليس غريباً على الأشخاص المتواجدين في منقطة الخليج العربي أن يعشقوا سباقات الدراق، فتلك الأخيرة في غالبية الأوقات تكون ممتعة حتى وصول السيارات المشاركة إلى خط النهاية.

السيارات المشاركة

سباق دراق

في سباقات الدراق التي سوف نشاهدها في الفيديو أدناه، تتحدي سيارة دودج دايتونا تشارجر سيارة كورفيت C7، كما وتتحدى أيضاً مركبة رام وشاحنة شيفروليه وسيارة تشالنجر ضمن جولات من المعارك الطاحنة للوصول إلى خط النهاية.

فهل ستنتصر سيارة دايتونا تشارجر، أم ستتمكن كورفيت C7 بالحصول على المركز الأول في المعارك الأولى؟ وهل ستتمكن شاحنة رام من تحقيق النصر، وهل ستثبت تشالنجر الأيقونية هيمنتها على ساحة سباقات الدراق؟

التسابق الأول والثاني

سباق دراق

يبدأ التسابق الأول بين كل من دودج دايتونا تشارجر وسيارة شيفروليه كورفيت C7. هاتان السيارتان لديهما جمهور كبير إذ أنهما تتمتعان بقدرات كبيرة وبأصوات صاخبة. بالعودة إلى التسابق الأول، تنطلق دودج دايتونا تشارجر بشكل أفضل من منافستها والتي تحاول اللحاق بها للوصول قبلها إلى خط النهاية، غير أن دودج تتمكن من فرض سيطرتها على كامل مجريات التسابق والوصول في النهاية في المركز الأول ولو بفارق ضئيل

  • تسارع دودج تشارجر من 0 إلى 400 متر: 12.46 ثانية
  • تسارع شيفروليه كورفيت سي 7 من 0 إلى 400 متر: 13.20 ثانية

ومع التسابق الثاني، يبدو أن سائق سيارة شيفروليه كورفيت سي 7 يريد حقاً تحقيق الانتصار، لذلك قدم انطلاقة مثالية جعلته يبتعد عن سائق سيارة دودج دايتونا تشارجر. هذه الانطلاقة الموفقة سمحت للسيارة البيضاء من فرض هيمنتها ولو بشكل ضئيل إذ أنها وصلت  في المركز الثاني في نهاية التسابق.

  • تسارع دودج تشارجر من 0 إلى 400 متر: 12.15 ثانية
  • تسارع شيفروليه كورفيت سي 7 من 0 إلى 400 متر: 12.24 ثانية

التسارع الثالث والرابع والخامس

سباق دراق

التسارع الثالث جمع دودج دايتونا تشارجر وشاحنة رام قديمة ولكن بالتأكيد تم تعديلها لتتناسب مع سباقات الدراق، غير أن السيارة السيدان الرياضية تمكنت من التفوق على خصمها بشكل لافت جداً.

  • تسارع دودج تشارجر من 0 إلى 400 متر: 11.95 ثانية
  • تسارع شاحنة رام القديمة من 0 إلى 400 متر: 14.73 ثانية

وفي تحدى رابع دودج دايتونا تشارجر تتسابق مع بيك أب من نوع شيفروليه، هذه المركبة التي تتمكن من السيطرة على اول السباق غير أنها تخسره عند الوصول إلى خط النهاية.

  • تسارع دودج تشارجر من 0 إلى 400 متر: 12.25 ثانية
  • تسارع شاحنة شيفروليه من 0 إلى 400 متر: 12.77 ثانية

أما التحدي الخامس فكان الأروع من ناحية السيارات، إذا جمع كل من دودج تشارجر ودودج تشالنجر، إلا أن تلك الأخيرة لم تتمكن على الاطلاق من مجاراة قوة السيارة الاولى التي حققت النصر.

  • تسارع دودج تشارجر من 0 إلى 400 متر: 11.89 ثانية
  • تسارع دودج تشالنجر من 0 إلى 400 متر: 15.58 ثانية

اقرأ أيضاً: تحديات شيقة جمعت سيارات معدلة في سباقات دراق ترفع نسبة الأدرينالين

سباق دراق
loaing icon