بالفيديو: سباق ملوك سباقات الدراق تسلا اس بليد vs دودج ديمون معدلة

كانت دودج تشالنجر ديمون أسرع سيارة في ربع ميل عندما تم طرحها في عام 2017. في السنوات الأربع التالية، كانت سيارة تسلا موديل اس بليد جالسة على العرش، لذا يعد سباق الدراق بين ملوك مسافة الربع ميل هذا حدثًا رائعًا. فهل ستستطيع دودج ديمون المعدلة التغلب على الوحش الكهربائي ؟

موديل اس بليد ضد دودج ديمون 

دودج ضد تسلا خارجي

تسلا موديل اس بليد هي سيارة كهربائية بقوة 1,020 حصاناً مع عزم دوران فوري يتم توصيله إلى العجلات عبر محركاتها الثلاثة، واحد في المحور الأمامي، واثنان في المحور الخلفي. من ناحية أخرى، يتمتع محرك سيارة دودج ديمون المعدلة والمعدلة بقوة 1,211 حصاناً. تم تجريد سيارة العضلات المعدلة المستخدمة في سباق الدراق هذا من المقاعد وأي شيء غير ضروري من الداخل. كما أن لديها الكثير من الترقيات والتعديلات ونظام التبريد الغريب في الخلف الذي يحتاج إلى مكعبات الثلج. بعض الترقيات الرئيسية هي شاحن Whipple الهائل سعة 3.0 لتر، وتقليل وزن ألياف الكربون ، ومجموعة قفل تعليق BMR وأذرع التحكم، وعمود محرك من ألياف الكربون، ونظام نيتروس.

بينما تأتي تسلا موديل اس بليد بشكل قياسي من المصنع.  في الاختبار قبل السباق الفعلي، حققت موديل اس بليد مسافة 1/4 ميل في 9.544 ثانية بينما سجلت دودج ديمون وقتاً يبلغ 9.699 ثانية. الأرقام متقاربة جداً فهل ستحل دودج ديمون اللعنة وتتغلب على موديل اس بليد ؟

معركة ملوك سباقات الدراق 

إذا كنت لا تزال هنا لتعرف النتيجة، فقد فازت دودج ديمون في السباق من البداية إلى النهاية وتجاوزت الخط ربع ثانية أسرع من الموديل موديل اس بلاد. على وجه التحديد، احتاجت ديمون إلى 9.06 ثانية لقطع المسافة، بينما قطعت تسلا الربع ميل في 9.31 ثانية.

بناءً على هذا الرقم، من المحتمل أن تكون موديل اس بليد أبطأ من المعيار الرسمي الذي يبلغ 9.23 ثانية. أخيرًا، تعتبر سيارة دودج ديمون هذه سيارة مرعبة على الحلبات. ولكن في نهاية اليوم، كل هذا الفيديو يثبت أنه يتطلب سيارة قوية ومعدلة بشكل كبير لهزيمة سيارة كهربائية عالية الأداء، سيارة سيدان كهربائية صُممت للقيادة اليومية. 

إقرأ ايضاً: بالفيديو.. معركة بين اثنين شفروليه: بيك أب vs سيارة رياضية

دودج تسلا Dodge Tesla موديل اس أخبار السيارات سباق دراق
loaing icon