تحديات شيقة جمعت سيارات معدلة في سباقات دراق ترفع نسبة الأدرينالين

لكل شخص يبحث عن الاثارة في عالم المحركات والسرعة، من الضروري أن يلجأ إلى سباقات الدراق حيث التشويق والحماس بفضل القدرات الحصانية الكبيرة التي تتمتع بها السيارات المشاركة فضلاً عن الأصوات الصاخبة التي تصدر من محركاتها.

السيارات المشاركة في سباقات الدراق

سباقات دراق

في أول فيديو سوف تشاهدنوه، ستتمتعون بتحديات مثيرة حقاً، تجمع تويوتا سوبرا جي ار بقوة 500 حصان، وسيارة فورد موستنج 5.0 بقوة 500 حصان في مواجهة محتدمة مؤلفة من ثلاث جولات.

أما الفيديو الثاني فسيمتعنا أيضاً إذ يقدم لنا تحديات مميزة جداً تضم شيفروليه اس 10 هذه الشاحنة الصغيرة التي طالتها الكثير من التعديلات ما يعني انها تتمتع بقدرة مدهشة، ومنافس كلاسيكي هو سيارة شيفروليه مونتي كارلو الخالدة والتي لديها أيضاً أداء مثير لاسيما وأنها معدلة.

كما وتضمن الفيديو الثاني تواجد لعدد من سيارات شيفروليه كامارو وسيارات أمريكية كلاسيكية أخرى.

سباقات الفيديو الأول

سباقات دراق

قبل البدء بالتسابق الأول، يُقدم السائقان على تحمية إطارات السليك الخاصة بالسيارتين بهدف الحصول على افضل تماسك لاسيما خلال بدء التحدي. أثناء التسابق الأول، تنطلق سيارة تويوتا سوبرا جي ار بشكل أفضل من السيارة المنافسة، والتي تحاول قدر الامكان تعويض هذه الخسارة عند الانطلاقة، إلا أنها تصل إلى خط النهاية في المركز الثاني.

مع وصولنا إلى التسابق الثاني الذي جمع سيارة يابانية بوجه سيارة عضلية أمريكية، تتمكن تلك الأخيرة من التقدم خلال بداية السباق، غير أن سوبرا جي آر كان لها رأي آخر، إذ تمكن سائقها من استيعاب الأمر، وتخطي منافسه والوصول قبله إلى خط النهاية.

أما السباق الثالث الذي جمع هاتين السيارتين، فأيضاً كان ممتعاً، إلا أنه وعلى عكس السباق الثاني، تمكنت السيارة اليابانية من تحقيق انطلاقة مميزة، مكّنتها من التفوق على فورد موستنج 5.0 خلال كل مجريات المنافسة.

سباقات الفيديو الثاني

سباقات دراق

جمع الفيديو الثاني عدد من السيارات الأمريكية، حديثة، كلاسيكية وقديمة، وقد كانت التحديات مميزة ومشوقة، لدرجة أن نتائج البعض منها جاءت في الأمتار الأخيرة، وهذه ميزة التحديات الرائعة للسيارات المعدلة التي تستطيع توليد قدرات حصانية كبيرة والتي تأتي مزودة أيضاً بإطارات سليك لمزيد من التماسك لاسيما أثناء الانطلاقة.

اقرأ أيضاً: فيديو.. سيارات صاروخية في سباقات دراق تتعرض لاصطدامات مرعبة

سباق دراق
loaing icon