Eskimi DSP Pixel

فولكس واجن تيجوان 2021 تظهر بشكل جديد وفئة خارقة

فولكس واجن تيجوان هي الكروس أوفر الأكثر مبيعاً من الصانعة الألمانية، ولتبقيها متفوقة على المنافسين، قامت VW بتقديم فئات جديدة لـ تيجوان 2021، منها نسخة R الخارقة، إضافة الى تصميم محدّث.

اقرأ أيضاً: أوروبية بسعر مقبول! 5 أمور تعجبنا في سكودا كودياك

خارجية فولكس واجن تيجوان 2021

تأتي تيجوان المحدثة بشبك أمامي جديد كلياً متدفق نحو المصابيح الأمامية المستوحاة من تلك الخاصة بطراز جولف 2020، وتتبنى مصد أمامي رياضي أكثر مع منافذ تهوية بارزة، في حين نرى تغييرات أقل وضوحاً بالخلف عبر مصابيح خلفية جديدة وتصاميم جديدة للعجلات مع مصد خلفي محدث، اضافة الى تغيير موقع كلمة تيجوان الى منتصف باب حقيبة الأمتعة.

مقصورة فولكس واجن 2021

تستمر التغييرات البسيطة داخل المقصورة عبر إضافة عجلة قيادة جديدة مع أزرار لمسية مضيئة، إضافة لاستخدام أزرار لمسية في نظام التحكم بالمناخ، مع إضافة نظام ترفيه معلوماتي جديد يدعم الأوامر الصوتية، ودعم الاتصال بعدة هواتف في نفس الوقت مع دعم الربط اللاسلكي، إضافة لشاشة عدادات قياس 8 أو 10.25 بوصة، في حين تشمل التغييرات الأخرى ديكورات محدثة ونظام إضاءة محيطية يضم 15 لون مختلف، مع نظام صوتي فاخر من Fender.

الأمان

تشمل أنظمة الأمان الجديدة نظام مساعد السفر الذي يتحكم بالتوجيه والتسارع والمكابح على سرعات تتراوح بين 0 و 209 كم/س، إضافة لحصول تيجوان 2021 على أحدث أجيال نظام مثبت السرعة المتكيف القادر على مراعاة الحد الأقصى للسرعة على مختلف الطرقات، إضافة للتعرف على لافتات الطريق والمحاور والتقاطعات والمنعطفات.

محركات وفئات فولكس واجن تيجوان 2021

هذا وستأتي تيجوان 2021 بمحرك تيربو 2 لتر بقوة 184 حصان وعزم 299 نيوتن متر متصل بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات مع خيار للحصول على دفع رباعي، إضافة لحصول السوق الأوروبي على نسخة هايبرد قابلة للشحن بقوة 242 حصان ونسخة رياضية عالية الأداء بإسم تيجوان R بقوة 316 حصان، على أن تصل للسوق العالمي بحلول العام القادم كموديل 2022، رغم طرحها بالسوق الأوروبي خلال العام الجاري كموديل 2021.
 

loaing icon