أوروبية بسعر مقبول! 5 أمور تعجبنا في سكودا كودياك

عند البحث عن سيارة اس يو في جديدة، سترغب بتوفير أعلى مستويات راحة ورفاهية ممكنة لعائلتك، ولكن من دون التوجه إلى العلامات الأوروبية ذات الأسعار وتكاليف الصيانة المرتفعة.

هنا يأتي دور أس يو في سكودا كودياك 2020 العائلي، والتي سوف نستعرض 5 مميزات بها اليوم.

اقرأ أيضاً: لكزس IS 2021 تظهر مع تحديث شامل

 

تقنيات حديثة في سكودا كودياك 2020

في كودياك 2020، ستجد تقنيات مأخوذة من سيارات فولكس واجن، فهناك شاشة نظام معلوماتي ترفيهي لمسية قياس 8 إنش ذات سلاسة بالغة، مع شاشة مدمجة صغيرة بلوحة العدادات لعرض معلومات السيارة أمام السائق، الى جانب نظام صوتي فاخر مع 8 سماعات.

 

عملانية متكاملة

تمتلك سكودا كودياك 2020 العديد من المميزات الرائعة التي تجعل منها سيارة عملانية بإمتياز، مثل عجلة القيادة متعددة الوظائف، مكيف أوتوماتيكي متعدد المناطق، حاملات أكواب أمامية، مساند يد أمامية، أماكن تخزين بالأبواب الأمامية والخلفية، حامل للأجهزة اللوحية، زجاج مظلل، منافذ USB وغيرها الكثير.

تصميم أوروبي

تتمتع سكودا كودياك بتصميم مليء بالخطوط الانسيابية والانحناءات التي تساعد على عكس مظهرها الفريد مع مقدمة توحي بالقوة والثقة، ويظهر ذلك من خلال الشبك الأمامي المميز ومصابيح LED الضخمة مع مصد أمامي رياضي وفتحة تهوية كبيرة تظهر هويتها الأوروبية الحقيقية ذات المنشأ التشيكي.
 

 

مقصورة واسعة جداً

تحظى سكودا كودياك بمقصورة ضخمة رحبة بفضل أبعادها الكبيرة، كما أن السيارة تأتي بمساحة تخزينية هي الأكبر في فئتها مما يؤهلها لأن تكون السيارة العائلية المناسبة للسفر لمسافات طويلة.

أمان كامل

تأتي سكودا كودياك 2020 قياسياً مع العديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق مثل مكابح طوارئ أوتوماتيكية، خاصية Care Connect لأجل الاتصال بخدمات الطوارئ فور فتح الوسائد الهوائية بعد الاصطدام، نظام مراقبة البقعة العمياء، تحذير مغادرة المسار، مثبت السرعة المتكيف، مساعد البقاء في المسار، مكابح الاصطدامات المتعددة الأوتوماتيكية التي تعمل على إيقاف السيارة عند خروجها عن السيطرة، نظام وقف تدفق الوقود إلى المحرك عند الاصطدامات، بالإضافة إلى 9 وسائد هوائية لضمان أقصى درجات الحماية.

 

سكودا كودياك 2020: المواصفات والأسعار

 

loaing icon