Eskimi DSP Pixel

فورد برونكو كما لم تتخيل ان تراها من قبل

حتى لو لم تكن من محبي فورد برونكو، فربما تكون قد سمعت عن Gateway Bronco، وهو متجر متخصص في تعديل سيارات الدفع الرباعي الأقدم من هذا النوع.

اقرأ أيضًا: نسخة GT عالية الاداء من فورد Mustang Mach-E

قوة 460 حصاناً

برونكو

أطلق المتجر مؤخراً نسخة بأربعة أبواب وثمانية مقاعد من برونكو مجهزة بمحرك سعة 5 لترات يولد قوة 460 حصاناً، وهذه المرة لدعم مجموعة تهدف إلى إلهام الناس لعيش حياتهم حياة أكثر صحة. ونحن نتحدث عن سيارة Blue Oval SUV الأصلية، وهي التي صنعت بين عامي 1965 و 1996 حصرياً ببابين بينما الجيل الجديد له أربعة أبواب.

إمكانات جديدة

برونكو

تم تحقيق الإمكانات الجديدة لبرونكو بعد قطع وتمديد الجسم والشاسيه. وتمت إضافة عجلات من الألومنيوم مقاس 18 بوصة ​​والتدفئة والتبريد على جميع المقاعد لتوفير الراحة وتقنية بلوتوث وكاربلاي للإتصال. كذلك تم تلبيس المقاعد بجلد لون بني، ومقود يشبه مقود القوارب، بحيث يأتي بمظهر خشبي. لكن هذه النسخة من برونكو لم تتخلى عن هويتها الأصلية، وحافظت أيضًا على الأزرار الأصلية ولوحة العدادات ذاتها، على الرغم من إدخال التقنيات الجديدة إليها.

سعر خيالي

برونكو

يذكر أنه بما أن هذه البرونكو مكشوفة ومخصصة للمغامرات، فالمواد التي إستخدمت في مقصورتها والأخشاب والأدوات جميعها مقاومة للمياة والحرارة، ويبلغ سعر البناء التقديري لهذه النسخة من برونكو 250 ألف دولار.

loaing icon