طائرة عسكرية تتحول إلى منزل يتنقل على الطرقات والصور مذهلة

على الرغم من أننا رأينا نصيبنا العادل من مركبات الترفيه (RV) على مر السنين، لكن وبين الحين والآخر، يظهر البعض منها بشكل غريب مثل هذه المركبة التي سوف نتطرق إليها والتي تؤكد عدم وجود حدود تقريبًا لخيال المرء. مع توفير وقت الفراغ والمال، جنبًا إلى جنب مع الكثير من الخيال والتصميم، يمكن تحقيق أشياء عظيمة في عالم المركبات، مثل دمج طائرة مع شاحنة توصيل لإنشاء سيارة آر في خيالية.

طائرة عسكرية أو عربة RV؟

سيارات غريبة

تتكون هذه الآلة غير الطبيعية لو صح القول من جسم طائرة نقل عسكرية من طراز Douglas R4D مقترنة بهيكل سيارة DuraStar 4400. يمثل هذا المزيج غير المعتاد عمل المتقاعد بالقوات الجوية الأمريكية جينو لوتشي من ناشفيل بولاية ميشيغان والذي كان يحلم بمثل هذه المركبة الغريبة منذ أن كان عمره ثماني سنوات فقط. لكن وبعد عقود عدة، بدأ العمل وحوّل حلمه إلى حقيقة.

بدأت المغامرة عندما عثر أحد أبنائه على جسم الطائرة في رولا بولاية ميسوري حيث تم التخلي عنها لسنوات عدة، وقد تم شراء الطائرة على الفور ليقوم جينو مع أبنائه بدمج الطائرة بهيكل شاحنة كان يمتلكها في عملية وصفها بأنها "علمية متلألئة". تم سحب الشاحنة لتصبح بجوار طائرة Douglas R4D على مقطورة مسطحة وبدأ جينو مع أبنائه في أخذ القياسات قبل قطع جسم الطائرة.

القدرة الحصانية للمركبة

سيارات غريبة

يبلغ ارتفاع عربة السكن المتنقلة غير التقليدية هذه 12 قدمًا و 6 بوصات (3.81 مترًا) ويبلغ طولها 38 قدمًا (11.6 مترًا)، لذا يمكنك أن تتخيل أن قيادتها على الطريق تمثل تحديًا كبيرًا. يتم توفير القوة من خلال وحدة Navistar DT466 الأصلية سعة 7.6 لتر، والتي كانت متوفرة بمعدلات طاقة تتراوح من 210 إلى 300 حصان، كما ويمكن للمركبة الترفيهية غير المعتادة أن تصل سرعتها إلى 137 كلم / ساعة.

المقصورة الداخلية

سيارات غريبة

إن المقصورة الداخلية عبارة عن عربة سكن متنقلة إلى حد كبير مع وسائل الراحة المعتادة، ولكن تم الاحتفاظ بموضوع الطيران عن طريق تثبيت مجموعة مفاتيح عسكرية إضافة إلى نظام اتصال داخلي يعمل على الرغم من كونه من الأربعينيات. احتاج جينو وعائلته إلى حوالى عام لجعل عربة السكن المتنقلة هذه صالحة للسير وسنتين أخريين لتسوية كل مكامن الخلل في المركبة الغريبة.

بشكل عام، كلف المشروع 20000 دولار وتم إعادة توجيه أغطية محرك الطائرة كرفارف أمامية للعربة. ومن المثير للاهتمام، أن الرجل الذي يقف وراء المشروع يقول أنه إذا كانت عربة السكن المتنقلة هذه أعرض بمقدار نصف بوصة، فسيؤدي ذلك إلى جعل القيادة على الطريق غير قانونية.

اقرأ أيضاً: لم تسمع بها من قبل: سيارة فريدة من استون مارتن حملت إسم كلب

سيارات غريبة
loaing icon