أغلبها في دبي: صور مفجعة لسيارات تم التخلي عنها إلى الأبد في المطارات

ترقد الكثير من السيارات المهجورة في المطارات حول العالم، ولكن ما لا تعرفه ان العدد الأكبر منها سيارات خارقة قابعة في ساحات الانتظار وهي مغطاة بالغبار في انتظار أصحابها الذين من غير المرجح أن يعودوا. في بعض الأحيان، يتم نقل السيارات أخيرًا إلى مزاد، للحصول على فرصة جديدة للحياة. إليكم بعض الصور لمثل هذه السيارات التي تم التخلي عنها إلى الأبد في المطارات.

لامبورجيني جالاردو

لا تأتي سيارات لامبورغيني بثمن بخس، ولامبورجيني جالاردو هي سيارة جميلة لدرجة أننا نتساءل لماذا سيتركها أي شخص تحت رحمة سلطات المطار ولا يعود أبدا للمطالبة بها؟ من الصعب تصديق ذلك، ولكن ها هي سيارة لامبورغيني غالاردو مهجورة في موقف سيارات بالمطار.

مرسيدس بنز S500

سيارات مهجورة

اليابان إلى حد ما فخورة بالسيارات التي تنتجها إلا أن سيارة مرسيدس بنز S500 W220 المهجورة تجمع الغبار في مطار هانيدا الدولي في طوكيو قد يكون أمراً غير محبباً على الاطلاق.

الغبار يغطي أودي في دبي

سيارات مهجورة

قد تكون دبي تضم الكثير من الثروات، ولكن يبدو أيضًا أنها ممتلئة بالسيارات المهجورة التي تنتشر في كل مكان. لذلك فإن هذه الأودي المهجورة في مطار دبي الدولي تنتظر من يشتريها.

بي ام دبليو ام 6

سيارات مهجورة

هي سيارة BMW M6 مهجورة في ساحة انتظار مفتوحة في مطار دبي الدولي. إنها مغطاة ليس فقط بالغبار والكتابات ولكن كل شيء صادر من الطبيعة والتلوث.

فورد موستانج شيلبي جي تي

سيارات مهجورة

يجب أن يستدير كارول شيلبي في قبره ليرى أحد إبداعاته الموقرة مغطاة بالغبار. لماذا قد يرغب أي شخص في ترك سيارة فورد موستانج شيلبي جي تي وراءه بطريقة يرثى لها، فتجمع السيارة الغبار وتستسلم ببطء لقدرها.

نهاية حزينة لـ DeLorean DMC

سيارات مهجورة

اذا كنت حزيناً من الضروري عدم رؤية هذه السيارة وهي مهجورة، لاسيما وأن DeLorean DMC تعد من أبرز السيارات الفريدة من نوعها في العالم أجمع.

لامبورجيني افينتادور

سيارات مهجورة

إن سيارة لامبورجيني أفينتادور ليست رخيصة الثمن، وهي تستهلك كميات كبيرة من الوقود. لذلك ومع الأزمة المالية التي يمكن أن تطال أي بلد، فلا عجب أن يقرر شخص ما إيقاف السيارة في ساحة انتظار بالمطار.

فيراري انزو

سيارات مهجورة

انس أمر السيارات الأخرى، فقد ألقى شخص ما للتو سيارة فيراري في مطار دبي الدولي لربما بسبب ديون متراكمة عليه أو لأسباب أخرى. وإلا فلماذا لا يبيع شخص مثل هذه السيارة ويحقق ربحًا جيدًا قبل أن يطلق عليها يومًا؟

بي ام دبليو زد 4

سيارات مهجورة

هي نهاية حزينة لسيارة رائعة لا بل استثنائية لذلك نأمل أن تقوم سلطات المطار ببيعها بالمزاد لمالك محب مرة أخرى.

اقرأ أيضاً: ليتنا رأيناها على طرقاتنا: سيارات رياضية لم نتمكن من قيادتها مطلقًا

أخبار السيارات قائمة سيارات
loaing icon