صور تجسسية جديدة لسيارات قيد الإختبار مثل فيراراي لافيراري ورنج روفر 2023

تقوم الشركات بإختبار نماذج ستطلقها في المستقبل القريب. فقد ظهرت صور تجسسية لنموذج سيارة لافيراري الجديدة ورينج روفر 2023 وجينيسيس G90 ومرسيدس GLC وبي ام دبليو 2.

فيراري لافيراري

فيراري لافيراري

على مدى الأشهر القليلة الماضية، تم رصد فيراري وهي تختبر نماذج أولية غامضة تعتمد على طراز LaFerrari. في البداية، بدا الأمر وكأن فيراري كانت تختبر نموذج لاستبدال سيارة LaFerrari، لكن يُعتقد الآن أنها كانت تجربة لسيارة Icona الفائقة الجديدة التي ستظهر لأول مرة الشهر المقبل.

وخلفاً لسيارتي Ferrari SP1 و SP2 Monza، ورد أن سيارة Icona الجديدة فائقة الحصرية من Ferrari ستعتمد على طراز LaFerrari Aperta المعاد تصميمه كتكريم لسيارة Ferrari 330 P4 Le Mans لعام 1967.

جينيسيس G90

جينيسيس G90

من المتوقع أن تظهر سيارة السيدان جينيسيس G90 الجديدة في أواخر هذا العام أو أوائل العام المقبل كنموذج 2023، ويجب أن تجلب معها منصة جديدة وربما خيار بطارية كهربائي.

وظهر النموذج الأولي لـ G90 الجديد مموهًا بشكل كبير ولكن يمكننا أن نرى تصميم المصباح المنفصل وجزءًا من الشبكة العلوية. ويظهر بوضوح إختلاف تصميم G90 الجديدة عن الحالية، مع تقسيم الجانب إلى خمس نوافذ فردية بدلاً من النوافذ الثلاثة الموجودة في الطراز الحالي.

مرسيدس  GLC

مرسيدس  GLC

التقط المصورون سيارة مرسيدس GLC المعاد تصميمها في مناسبات متعددة، لكننا الآن نلقي نظرة على البديل عالي الأداء. فقد تم تجسس سيارة مرسيدس AMG GLC 63 لعام 2023 وهي تخضع للاختبارات في ألمانيا، وهي مقنّعة بشكل كبير، لكن أن نرى الخطوط العريضة لمآخذ الهواء الكبيرة. بالعودة إلى الخلف، يبدو أن النموذج الأولي يحتوي على تعليق رياضي مع ارتفاع مخفض. ويمكننا أيضًا رؤية عجلات خفيفة الوزن مدعومة بنظام فرامل عالي الأداء ونظام عادم رباعي، مما يشير إلى أن هذا هو البديل عالي الأداء.

بي أم دبليو ام 2

بي أم دبليو ام 2

يختبر مهندسو بي ام دبليو النموذج الأولي لـ M2 القادمة، وأصبح من الطبيعي رؤيتها في نوربورغرينغ. إذن، هذا ما نعرفه عن الكوبيه الرياضية الألمانية التي سيتم الكشف عنها على أنها سيارة 2023. وتأتي السيارة بمجموعة من رؤوس العادم الأكبر في الخلف، ومشتت هواء أكبر، ومجموعة من عجلات رياضية، ومقاعد من الكاربون فايبر.

رنج روفر 2023

رينج روفر 2023

تختبر لاند روفر سيارة رنج روفر 2023 قبل إطلاقها في 2022. وقام المصورون برصد العديد من النماذج الأولية في نوربورغرينغ، وليست جميعها نماذج هجينة.

يذكر أنه ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها رصد سيارة الدفع الرباعي البريطانية وهي تضغط على الحلبة، مما يدل على أن الشركة جادة في جعل هذا النموذج أفضل ما يمكن. هذه المرة، يمكنك اكتشاف الشبكة الجديدة، والتي يبدو أنها تلك التي ستستخدم في طراز الإنتاج، جنبًا إلى جنب مع المصابيح الأمامية، التي يبدو أنها وصلت إلى شكلها النهائي.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: مرسيدس S500 2021 أفخم سيارة اس كلاس إطلاقا وكأنك تعيش في المنزل

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon