توقفنا كثيرا عند القوة والسرعة: شفروليه تطلق إصدار 2023 من تاهو RST

مع قوة حصانية وسرعة أكبر من أي وقت مضى، أتى إصدار خاص من شفروليه تاهو ذو دفع رباعي جاهز لإبهار عشاق الأداء الذين لا يزالون يرغبون في ممارسة الرياضة في جميع أنحاء المدينة، في سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كاملة الحجم.

فئة المطاردة للشرطة

كذلك، يستفيد إصدار تاهو RST Performance Edition الجديد من الهيكل والتعليق وعناصر أخرى من حزمة Tahoe PPV المصنفة في فئة المطاردة للشرطة، مع معايرة العديد من ديناميكيات السيارة من قبل نفس الفريق الهندسي.

تاهو 2023

قوة أكبر من أي تاهو أخرى

توفر شفروليه لتاهو RST Performance Edition محرك V-8  بسعة 6.2 لترات بقوة 433 حصانًا، يقترن بناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ10 سرعات. وتأتي السيارة بنوابض خاصة بالشرطة، ومخمدات معاد ضبطها، ومعايرة هيكلية بمواصفات الشرطة، وارتفاع منخفض وفقًا لمواصفات الشرطة يبلغ 10 ملم في الأمام و 20 ملم في الخلف، ومكابح بريمبو أمامية وخلفية مع ملاقط فريدة باللون الأحمر. وتنطلق السيارة من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 5.78 ثانية وتقطع الـ400 متر في 14.2 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 200 كلم في الساعة.

حزمة فاخرة

بالإضافة إلى مجموعة نقل الحركة الفريدة والشاسيه وترقيات نظام التعليق ، تأتي تاهو RST Performance Edition قياسية مع الحزمة الفاخرة، والتي تتضمن مجموعة من ميزات السلامة النشطة 3 ومزايا راحة السائق. وسيحتوي الإصدار الخاص من تاهو على شارة RST سوداء على الباب الخلفي. في الداخل ، تعمل الدواسات الرياضية القياسية على رفع مستوى الأداء وشكله.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: تاهو ار اس تي 2022 عملاق بقدرات رياضية عالية

شفروليه اطلاق جديد Chevrolet تاهو Tahoe
loaing icon