بالفيديو: تاهو ار اس تي 2022 عملاق بقدرات رياضية عالية

شفروليه تاهو، اس يو في عملاق يتسع لعائلة كبيرة بكاملها من دون ان يرف له جفن، لكن المفاجاة الكبيرة في نسخة ار اس تي تاهو 2022 هذا فيه انه قادر على منافسة اقوى السيارات. كل ذلك بفضل عوامل عدة من توزيع الوزن وملاقط مكابح متطورة ونظام تعليق استثنائي وغيره. وتم بناء سيارة شيفروليه  تاهو 2022 العائلية على منصة شيفروليه بيك اب سلفرادو، واكتسبت اتساعاً في الحجم وراحة أكثر، وتم تحميلها بمميزات تقنية وامان اكثر، ونظام تعليق خلفي مستقل.

مقصورة كبيرة بتقنيات حديثة

تجربة تاهو RST

في مقصورة تاهو توجد شاشة لمسية مركزية قياسية مقاس 10 إنش، وهناك أيضًا مجموعة معلومات بشاشة رقمية مقاس 8 إنش  تأتي بشكل قياسي في طرازات بريمير. ويمكن لركاب المقعد الخلفي  الإستفادة من شاشات لمس مزدوجة مقاس 12.6 بوصة، وسماعتي رأس لاسلكيتين ومنفذ  HDMI، وإجمالي 6 منافذ USB موزعة في المقصورة. ولمزيد من المساحة والراحة تم الاستغناء عن مسكة ناقل الحركة واستبدالها الآن بزر، فيما تحظى المقصورة أيضًا على نظام تكييف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق.

سلامة متقدمة

تجربة تاهو RST

تشتمل أنظمة السلامة ومساعدة السائق في تاهو RST على فرامل مانعة للانغلاق، ووسائد هوائية امامية، ووسائد هوائية بالمقاعد الجانبية وستائرية لجميع الصفوف، إضافة إلى نظام تثبيت السرعة مع تحديد ومتابعة السرعة، ونظام فرامل طوارئ أوتوماتيكية، ونظام تنبيه التصادم الأمامي، ونظام استشعار وجود الراكب الأمامي، ونظام الفرملة الأوتوماتيكية الخاصة بالمشاة، وكاميرا رؤية خلفية وتتوفر كاميرا رؤية محيطية، وغيرها الكثير من التقنيات.

القوة الدافعة

تجربة تاهو RST

تتوفر سيارة تاهو RST بمحرك V8 سعة 5.3 لترات مع الإدارة الديناميكية للوقود والحقن المباشر والتوقيت المتفاوت للصمامات، يولد قوة 355 حصاناً وعزم دوران 383 نيوتن متر. يتميز بمعدل استهلاك وقود 9.7 كم/لتر، ويأتي متصلا بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات.

شاهد أيضًا: بالفيديو: ماذا لو وجدت كل ما تريد وبسعر قليل في سيارة شبابية: شفروليه غروف 2022

loaing icon