شركة أبوظبي موتورز تطلق عروض ميني ضمن حملة الشتاء وتقدم فرصة للعودة لعلامة بي ام دبليو M

مع اعتدال الطقس في دولة الإمارات، وبمناسبة الاحتفالات العالمية بالذكرى الخمسين لتأسيس علامة BMW M، تمنح شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في أبوظبي، خيارات إضافية للعملاء مع تقديم عروض مذهلة على جميع سيارات BMW وMINI الجديدة. بدءًا من الأول من أكتوبر حتى 30 نوفمبر وحتى نفاذ الكمية، يمكن للعملاء الاستمتاع بالخصومات والعروض الحصرية التي تشمل جميع طرازات BMW وMINI الجديدة.

خصومات خاصة

بي ام دبليو وميني

يشمل العرض أسطول سيارات BMW وMINI  الجديدة بالكامل، بالإضافة إلى طرازات مختارة أخرى باستثناء الفئة 7 الجديدة وطرازBMW X7 . كما يحصل المشترون على خصومات خاصة، بالإضافة إلى معدل تمويل بنكي خاص بنسبة 1.99% من مصرف أبوظبي الإسلامي. وإلى جانب ذلك، تشمل الطرازات تأمين شامل مجاني لمدة عام واحد مع تصليح الوكالة، وباقة خدمة شاملة من BMW وMINI لمدة خمس سنوات أو 100 ألف كيلو متر، وباقة صيانة شاملة من BMW وMINI لمدة خمس سنوات أو 200 ألف كيلومتر. ويحصل العملاء أيضاً على تسجيل مجاني للسنة الأولى، بالإضافة إلى لوحات الأرقام ورسوم الوثائق.

ولإضافة المزيد إلى هذا العرض، فإن شراء السيارة يشمل قسيمة شراء إضافية بقيمة 3 آلاف درهم من متجر BMW Lifestyle Boutique، وبقيمة ألفين درهم من متجر MINI Lifestyle Boutique، وبالتالي فإنه يضمن الفرصة للحصول على مجموعة من المنتجات المعتمدة التي تشكل إضافة مميزة للسيارة الجديدة كلياً، أو يمكن بدلاً من ذلك إنفاق القسيمة على منتجات BMW وMINI لحياة عصرية فاخرة.

خدمة توصيل مجاني إلى باب المنزل

حتى تكون عملية الشراء أكثر سهولة للعملاء، تقدم شركة أبوظبي موتورز خدمة توصيل مجاني إلى باب المنزل في جميع أنحاء الإمارات. كما يتوفر للراغبين أيضاً خيار استبدال سياراتهم من أي علامة تجارية بسعر تنافسي.

اقرأ أيضًا: لم تكتفِ بي ام دبليو: ام 2 2023 أكثر عدوانية مع أجزاء M Performance

بي ام دبليو ميني بيان صحفي ابوظبي موتورز أخبار السيارات
loaing icon