شاهد بالفيديو: فتك سوبر سفاري ما زال يفتك في الصحراء

باترول فتك سوبر سفاري سيارة تجمع القديم والجديد بشكل غريب، وما زال إرثها مترسخا في منطقتنا وصحرائنا حتى لو دخلتها ميزات تكنولوجية جديدة. وقد أخذ فريق سترايف هذه السيارة الى الصحراء وقمنا بالغوص في الرمال لنستنتج فورا إنها ما زالت الجبارة جبارة.

تصميم يمزج الماضي والحاضر

نيسان باترول سوبر سفاري

تتميز نيسان باترول سوبر سفاري بتصميم كلاسيكي جميل يمزج الماضي والحاضر، ويتزين بشبكة المبرد الجذابة على شكل بيت النحل مع تفاصيل الكروم التي تظهر الأناقة والقوة. من جهته يزيد المصد الأمامي من الأناقة، كما تعزز المرايا الخارجية المطلية بالكروم والمرايا الجانبية بلون الهيكل المظهر الجانبي لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرياضية. شاهد الفيديو لمزيد من التفاصيل حول الشكل الخارجي لنيسان باترول سوبر سفاري.

مقصورة حديثة

نيسان باترول سوبر سفاري

كونها سيارة معدة للرحلات والمغامرات، صممت باترول سوبر سفاري لتوفر مساحة كبيرة في صندوق الأمتعة، والتي زيادتها عند طي المقاعد الخلفية. كذلك ستستفيد من الكثير من حاملات الأكواب في جميع أنحاء المقصورة، ومن واقيات الشمس المزدوجة لكل من السائق والراكب الأمامي، ونظام التوجيه المعزز إلكترونيًا الذي يضمن التحكم السهل عند السرعات المنخفضة، وكاميرا الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي، ونظام تكييف الهواء اليدوي، الذي ينظم درجة حرارة المقصورة. وهذا ليس سوى جزء صغير من تجهيزات نيسان باترول سوبر سفاري. للتعرف على كافة التجهيزات وتفاصيل المقصورة شاهد الفيديو أعلاه.

قدرة لا مثيل لها

نيسان باترول سوبر سفاري

ينبض تحت غطاء نيسان باترول فتك سوبر سفاري محرك سعة 4.8 لترات، يوفر قدرة لا مثيل لها على الطرق الوعرة بالإضافة إلى التحكم على الطرق الممهدة. ويقترن بناقل حركة يوفر استجابة رياضية في جميع ظروف القيادة. تعرف على قوة المحرك وتفاصيل الأداء بالفيديو أعلاه.

راحتك وسلامتك أولوية

نيسان باترول سوبر سفاري

تأتي نيسان باترول فتك سفاري بأنظمة متعددة لحمايتك في جميع ظروف القيادة، مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام تعليق يتعامل بكفاءة مع الطرق الوعرة. كذلك تم تصميم هيكل نيسان باترول فتك سفاري بطريقة مبتكرة لزيادة الراحة والسلامة من خلال تحديد مناطق امتصاص الطاقة الصادرة عن الطريق وإبعادها عن المقصورة. يمكنك متابعة الراحة التي توفرها نيسان باترول فتك سفاري في فيديو تجربة هذه السيارة.

شاهد أيضًا: بالفيديو: ما جديد نيسان اكس-تيرا 2022 وتحديثات رائعة في كل مكان

نيسان Nissan باترول Patrol أخبار السيارات
loaing icon